وظيفة الاداة الظاهرة أمامك

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

برنامج مايكروسوفت اوفيس يحتوي على مجموعة من الادوات ولكل اداة وظيفة … كيف يمكن معرفة وظيفة الاداة الظاهرة امامك ؟

تم الحل 1
ali 2022-07-12T12:33:25+03:00 1 إجابة 1 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-13T23:20:41+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    حل سؤال وظيفة الاداة الظاهرة امامك كما في الصورة ادناه هو تمييز لون النص والموجودة في كل انواع المحررات الخاصة بالنصوص ومن ضمنها برنامج مايكروسوفت وورد. كل برامج مجموعة مايكروسوفت اوفيس تحتوي على محرر للنصوص كما ان كل المنصات على الانترنت تحتوي على هذه الادوات مثل بلوجر , ووردبريس وكل انواع المنتديات.

    وظيفة الاداة الظاهرة امامك هو تمييز لون النص

    العملية سهلة جدا وهو تضليل النص بواسطة الماوس ومن ثم النقر على الاداة واختيار اللون المراد اظهار النص به وان اختيار اي لون هدفه تمييز النص عن غيره ويمكن اعطاءه Bold مع اللون لكي يكون مميز الى حد كبير ويمكن معرفة ما ترمو إليه فيما تريد كتابته.

    مجموعة برامج اوفيس تعمل على نظام ويندوز بحيث يمكن تثبيت ما تحتاج إليه من هذه البرامج واشهرها هو وورد , اكسيل بالاضافة الى بور بوينت اما باقي البرامج فمهمتها محددة وذوي الاختصاص هم من يقومون بتنصيبها من اجل الاستفادة منها.

    يوجد الكثير من الدورات التي تضمن اختراف هذه البرامج وغالبا ما تكون لمدة 10 ايام لكل برنامج كما ان اليوتيوب يحتوي على الكثير من الفيديوهات التي تستطيع ان تتابعها وتطبق ما يشرح فيها من اجل الاحتراف في برامج مايكروسوفت اوفيس.

    المحرر الخاص بالنصوص في هذه البرامج لا يحتاج الى خبرة كبيرة ولكن ما تحتاج اليه هو الإعدادات والتبويبات التي يمكنك الوصول اليها في الوقت المناسب لكي تقوم بعمليات مختلفة تسهل عليك العمل وخاصة في المستويات المتقدمة عند العمل على هذه البرامج.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )