وظيفة وقيود الاضافة WP Migration All-in-One

السؤال

ينصح كثيرا بأستخدام الاضافة WP Migration All-in-One في حالة اردت نقل موقعك بسهولة والذي يعمل على منصة ووردبريس من خلال لوحة التحكم الخاصة بالمدونة بدون الحاجة للدخول الى cpanel.

ما هي الوظيفة الاساسية للاضافة الشهيرة WP Migration All-in-One وهل هناك قيود مفروضة من قبل المبرمج ؟

تم الحل 1
ali 5 أشهر 1 إجابة 26 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. وظيفة الاضافة WP Migration All-in-One هو عمل نسخة احتياطية من ملفات مدونة ووردبريس وقاعدة البيانات وحفظها اما في مجلد على الخادم الذي يستضيف موقعك ضمن المسحة التخزينية المقررة لك او يمكن رفعها على جوجل درايف وحتى دروب بوكس او موقع مايكروسوفت السحابي.

    الاضافة يجب تثبيتها على المدونتين الاولى هي التي تريد نقلها والاخرى اتي تريد النقل اليها من خلال الاستيراد من المنصة الاولى والتصدير للمنصة الثانية ولا توجد اي مشكلة في العمليتين واللتان سوف تعتمدان على سرعة الانترنت وقوة الخادم وخاصة ان كانت الملفات داخل الخادم المستضيف نفسه فتكون عملية النقل اسرع.

    لم اضع رابط الاضافة لانها اشهر من نار على علم فالنسخة المجانية يمكن الحصول عليها من متجر ووردبريس للاضافات من داخل لوحة التحكم بالدخول الى الاضافات ومن ثم اضف جديد ونسخ اسم الاضافة في محرك البحث والقيام بعملية التثبيت والتفعيل ومن ثم الاستخدام.

    قيود الاضافة انها بالاصدار المجاني سوف لن تقوم بعملية الاستيراد والتصدير للملفات التي يزداد حجمها عن 128 ميجابايت وان نقل مدونات ووردبريس ذات الحجم الكبير يتطلب شراء ترخيص مدفوع من الموقع الرسمي للاضافة الذي يظهر بجانب اسمها في لوحة التحكم.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة