ويندوز 10 حل مشكلة عدم فتح المتجر وتثبيت التطبيقات

السؤال

في ويندوز 10 يعاني الكثير من المستخدمين من مشاكل كبيرة تؤدي بهم في نهاية المطاف الى العودة الى الاصدارات القديمة مثل 7 او 8.1 ومن هذه المشاكل عم فتح المتجر وبالتالي لا يمكن تثبيت التطبيقات.

هل يوجد حل لهذه المشكلة بحيث يمكنني فتح المتجر من جديد والقيام بتثبيت التطبيقات بشكل طبيعي؟

تم الحل 0
ali 2020-06-27T15:56:45 1 اجابة 24 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

  1. نظام ويندوز 10 يبتكر ميزة المتجر الذي يحتوي على تطبيقات عديدة صغيرة الحجم ولكنها تؤدي اغراض كبيرة مثل برامج الضغط وعرض الميديا وبرامج مجانية كثيرة من شركة مايكروسوفت او من شكات اخرى يتم اخذ الاذن من هذه الشركات من قبل الشركة المنتجة وبالتالي عرضها في المتجر وتنصيبها بشكل طبيعي.

    احيانا متجر ويندوز 10 لا يفتح لكثير من المستخدمين وهذه المشكلة لا توجهك وحدك وانما تواجه الكثير من مستخدمي نظام ويندوز الاصدار العاشر وحل هذه المشكلة سهل جدا وذلك من خلال الضغط على WIN+R فتفح لك نافذة RUN تضع فيها WSReset.exe .

    سوف تظهر لك نافذة سوداء كما في نافذة DOS اتركها فترة الى ان تغلق هذه النافذة وبعدها يمكنك الذهاب الى المتجر فتجده قد فتح لك.

    في حال لم يفتح لك المتجر على الرغم من الخطوات التي فعلتها اعلاه فأن نسخة ويندوز 10 التي تستخدمها معدلة وليست اصلية.

    حاول تجربة هذه الطريقة وان لم تنفع معك فحاول ان تقوم بتنصيب نسخة اصلية اما من شركة مايكروسوفت او من مصدر موثوق لان ويندوز 10 بدون المتجر يمكن ان يجعلك تخسر الكثير من الاضافات والبرامج الجيدة.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة