ويندوز 10 طريقة تبديل قائمة Start بواجهة مترو

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ويندوز 10 اصبح النظام رقم واحد في العالم لان شركة مايكروسوفت صرفت كل طاقتها وامكانياتها في اعداد شيء جديد يتلائم مع التطورات التكنولوجية الحديثة التي تعرف في الوقت الحالي بالجيل الخامس.

اذن نظام ويندوز 10 هو نظام الجيل الخامس وسؤالي هو كيف يمكن وضع واجهة متر بدلا من قائمة start في هذا النظام؟

تم الحل 0
ali 2020-07-23T09:51:01+03:00 1 إجابة 110 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-08-07T13:52:22+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ويندوز 10 بعد ان اطلقته شركة مايكروسوفت احدث ضجة كبيرة من ناحية التصميم والاعدادات الممتازة التي ارفقت معه الى درجة انه سهل الكثير من الاشياء التي كانت تتطلب بعض التعقيدات على اصدارات ويندوز XP والاصدار 7 و 8.1 .

    هناك الكثير من المستخدمين يجدون ان الواجهات في نسخ ويندوز القديمة جميلة ويتمنون الرجوع اليها ولكن اجابتي سوف تكون على قدر السؤال المطروح وهي الاجهة مترو التي تكون على كامل شاشة سطح المكتب.

    ربما يتبادر الى الذهن ان هذا الشكل او الواجهة يمكن الحصول عليها من خلال اداة او برنامج ولكن اصدار ويندوز 10 يحتفظ الى الان بالكثير من الاشياء التي كانت موجودة في الاصدار 8.1 ومنها الواجهة مترو التي يمكن تفعيلها بدلا من START.

    للرجوع الى هذه الواجهة تضع الماوس على سطح المكتب وتضغط بالزر اليمين وتختار PERSONALIZE والذي يكون الخيار الاخير.

    على القائمة الجانبية تختار START ومن ثم تفعل الخيار USE START FULL SCREEN.

    سوف تكون الواجهة كما في الاصدار الثامن ويمكن عمل تعديلات عليها كما تشاء لكي تلائم الشكل الذي ترسمه في بالك عند تسغيل النظام.

    يوجد خيار في نفس القائمة وهو Occasionally Show suggestions in start يمكنك تعطيله ان كان مفعل ان الابقاء عليه معطلا وهو يخص اقتراحات التطبيقات الخاصة بنظام ويندوز 10 من اجل عدم ملئ الشاشة بالتطبيقات المقترحة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة