أبرز المعلومات التي نحصل عليها من خدمة google analytics

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

تحليلات جوجل أو google analytics هي الحقيقة الوحيدة التي يمكن لاصحاب المواقع الالكترونية الاعتماد عليها في الحصول على المعلوماات الصحيحة للموقع الذي تديره من حيث الزيارات اليومية الاسبوعية والشهرية وباقي المعلومات التي يمكنها ان تجعلك تعمل تغييرات جوهرية في الموقع للحصول على ابرز النتائج.

ما هي افضل الاحصائيات والتحليلات التي يمكنك الحصول عليها كمدير موقع من الخدمة google analytics ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-05-18T11:51:44+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    المعلومات المهمة التي يمكننا الحصول عليها من خدمة google analytics هي :

    1. الكلمات المفتاحية والصفحات الاكثر زيارة بشكل يسومي واسبوعي ثم شهري لكي تتعرف على افضل الكلمات التسي تكتب عنها ويمكن ان يساعدك هذا في الكتابة عن الكلمات المفتاحية الاخرى بنفس الاسلوب الذي تتبعه في الكلمات التي تجلب الزيارات لموقعك.
    2. نوع الزوار الداخلين الى الموقع والاماكن التي يدخلون فيها اليك وبهذا سوف تتعرف فيما لو كانت محركات البحث أو وسائل لالتواصل الاجتماعي وحتى الاحالات أو الزيارات المباشرة هي الاكثر لكي تستطيع تطوير اساليب الزيارة الاخرى وتحصل على شهرى اكبر.
    3. الوقت الذي يمضيه الزوار داخل الموقع واكثر الصفحات التي تحصل فيها على مكوث لبعض الزائرين لان هذا يمكن ان يساعدك في انشاء صفحات مشابهة ولكن بكلمات مفتاحية مختلفة.
    4. الموقع الجغرافي للزوار والاجهزة التي يتصفحون فيها لان هذا العامل يمكن ان يجعلك تعمل تغييرات في الصفحات لكي تكون متناسبة اكثر مع اجهزة الهاتف الذكي لانها معدة مسبقا لاجهزة الكمبيوتر.
    5. عدد الزوار وكامل الاحصائيات التي تحتاج اليها بدقة ومصدجاقية عالية تجعلك تستهدف اللمزيد منهم أو العمل على استهدافق زوار من بلدان اخرى لا يدخلون اليك عبر استهداف كلمات يبحثون عنها .
    6. الاحصائيات المتنوعة من تحليلات جوجل هي الاكثر دقة من بين كل المواقع التي تعطيك احصائيات كاملة حتى وان كانت مدفوعة على الرغم من ان الخدمة مجانية التي يمكنك ربطها مع اعلانات جوجل ادسنس ايضا.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة