أشهر المواقع التقنية وفي مجال SEO على مستوى العالم

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

المواقع التقنية الشهيرة العالمية هي التي تجلب اخبار التكنولوجيا اخر المستجدات على مستوى العالم بحيث يمكنك الاستفادة من افكارها لان مقالاتها حديثة وباللغة الانجليزية بحيث يمكن ترجمتها وتعديلها ونشرها بالاضافة الى مواقع اخرى مهتمة بالسيو.

ما هي اشهر المواقع المهتمة في مجال SEO والعالم التقني التي يمكن الاستفادة منها ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-05-05T15:36:45+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أشهر المواقع العالمية في مجال السيو SEO التي يمكن الاستفادة منها وخاصة لمن يستطيع فهم اللغة الانجليزية او يستطيع ترجمة الصفحات للوصول الى اخر تحديثات محركات البحث وكيفية كتابة المقالات وتهيئة المواقع داخليا وخارجيا للحصول على ترتيب متقدم دائما وهي :

    seo

    1- NEIL PATEL

    هذا الشخص خبير على مستوى عالمي استطاع ان يجعل اسمه ساطع في هذا المجال فاغلب المدونين على مستوى العالم تعلموا اسلوب كتابة المقالات التي يمكن ان تحصل على صدارة الترتيب منه كما يمكن الحصول على خدمات مدفوعة منه من اجل تحسين الموقع والارتقاء به للمقدمة.

    2- YOAST

    الموقع الرسمي للأضافة الشهيرة التي لا يستغني عنها اغلب مدراء المواقع التي تعمل على منصة ووردبريس الى درجة ان من يستخدم منصات اخرى نجده يثبت هذه الاضافة على خادم شخصي داخل الحاسوب ويكتب المقالات استنادا الى قوانين يوست ومن ثم ينسخها ويلصقها داخل المدونة من اجل عملية النشر النهائي.

    3- SEARCH ENGINE JOURNAL

    ستحصل من هذا الموقع على كافة المعلومات الضرورية في مجال السيو ولكنه مختص اكثر في عمليات التسويق عبر الانترنت ويقدم لك الافكار المميزة التي يمكنك تطبيقها والموجودة داخل المقالات التي يجري تحديثها بين فترة واخرى من اجل تحسين عمليات التسويق ومساعدة الكثير من الناس في الترويج لبضائعهم عبر تقنية السيو.

    4- BULLSEYE

    احصل على النصائح الشهرية في نشرة بريدية شهرية تقدم اليك تحتوي على مقالات متنوعة بين اخر الافكار المطروحة في مجال التسويق الالكتروني وما هي السلع والمنتجات الرائجة وتحليل اسلوب التسويق لها والنصائح المميزة التي يمكنها ايصالك الى مستويات متقدمة جدا في سيو عالم التسويق الالكتروني.

    5- SEMRUSH

    افضل موقع يمتلك ادوات سيو مميزة حول العالم وتعتبر التحليلات التي تحصل عليها هي الافضل على الاطلاع مع امكانية مقارنة موقعك بمواقع اخرى ومنافستها عبر تحليل الكلمات المفتاحية التي تشترك بينكما او التي يتفوق فيها عليك كما ويمتلك الموقع مدونة تتكلم عن السيو مميزة جدا.

    6-  AHREFS

    هذا الموقع يمتلك اكبر قاعدة بيانات عالمية من الروابط الخلفية للمواقع المختلفة بالاضافة الى امكانية تحليل كل ما يوجد داخل موقعك سواء كان سيو داخلي او خارجي ويجري التحليلات المختلفة على تحديثات السيو ونماذج لدراستها ادت الى النجاح والفشل تنفع القراء كثيرا والمتعلمين.

    7- BACKLINKO

    مالك هذا الموقع يسمى براين دين وهو اسم لامع في مجال السيو عبر الاستراتيجيات التي يطرحها لكي يصل مستخدم عالم الويب الى مراحل متقدمة جدا داخل محركات البحث وازدياد الزوار وبالتاكيد يمتلك اسرار يمكنه بيعها بمقابل ولكن لا يمانع من مشاركة الكثير من الحيل والافكار التي تستطيع الحصول عليها مجانا.

    8- CONTENT MARKETING INSTITUTE

    أكبر مؤسسة تعليمية في مجال التسويق الالكتروني على مستوى العالم وتعتبر الاساس الذي يجب الارتكاز عليه للحصول على اخر الاستراتيجيات والافكار التي تطرح وتناقش داخل الموقع ويمكنك المشاركة فيها لتحصل على اجابة للتساؤلات الخاصة بك او الاستفادة والافادة داخل المنصة.

    9- MOZ

    منصة كبرى اعتمدت عليها شركة جوجل في تقييم الكثير من المواقع عبر الاحصائيات التي تقدمها منذ ان الغت اسلوب Page Rank الذي كانت تتبعه وان شركة موز تحتوي على اخبار مميزة جدا فيما يخص تحديثات جوجل ومعرفة سلطة وترتيب المواقع عبر الدومينات الخاصة بها والصفحات.

    10 – SEARCH ENGINE LAND

    المحترف في مجال السيو يمكن ان يكون افضل من الخبير لان الاحتراف ناتج من الممارسة والمعرفة بينما الخبير فهو يمتلك معرفة بدون فرصة نجاح حقيقية ادت به الى الشهرة ولكنه علميا ناجح فالموقع هذا يمكنك ان تكون محترف في مجال السيو وأنصحك به كثيرا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة