أفضل أدوات فحص السيو للمواقع وحل مشاكل الاخطاء فيها

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

أدوات فحص السيو التي يعرفها اغلبنا ربما تكون غير مدية فيمكننا الحصول على ما نشاء من هذه المواقع ونقوم بعملية الاصلاح للموقع قدر المستطاع للحصول على اقتراحات مميزة داخل الموقع … ما هي أفضل ادوات السيو التي يمكن الاعتماد عليها ؟

إجابات ( 3 )

    0
    2021-07-29T19:20:21+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    نضع لكم مجموعة من المواقع المميزة لفحص الموقع ومعرفة ان كان مهيأ لمحركات البحث جيدا مع تتبع الكلمات المفتاحية المهمة وفحص الروابط الخارجية وعمليات التقدم التي تجري بمرور الايام ويتم ذلك عبر لوحة تحكم توفر لك ما تحتاج اليه من ادوات مهمة وسوف يتم ادراج أهم المواقع التي تحتاج اليها والتي تعرض لأول مرة في العالم العربي.

    Seobility

    مميزاته هي :

    • يتم الزحف الى الموقع على مدار اليوم وتدقيق البيانات على مدار تغير الساعات مع مراسلة ادارة الموقع وتنبيه المدير باخر الاحصائيات التي يحتاج اليها.
    • يتم ارسال بريد الكتروني من اجل تتبع أهم الكلمات المفتاحية للموقع ومعرفة ترتيبها في نتائج البحث.
    • فحص الروابط الخارجية مع توفر ادوات لبناء روابط خارجية من اجل زيادة قوة الموقع وسيطرته.
    • مراقبة الموقع بصورة مستمرة مع نشر التقارير الى صاحب الموقع حول اخر التغييرات.

    Seobility

    أفضل إجابة
    0
    2021-07-29T19:32:59+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    SEOptimer

    هذه المنصة لا تحتوي على حساب مجاني على عكس الموقع الاول الذي تم عرضه ولكن يمتلك ادوات مجانية كثيرة مهمة من ضمنها فحص سيو الموقع واظهار نقاط القوة والضعف من اجل تحسين ظهور الصفحات في محركات البحث وهذا يؤثر على ترتيب الكلمة المفتاحية في نتائج البحث.

    يمكن تجربة تحسين الصفحة عبر الحصول على النتيجة A أو A+ التي تعتبر الدرجة الاعلى لكي تحسن من ظهور الصفحة التي تستهدف الكلمة المفتاحية الخاصة بها بالذات لو كانت الصفحة الرئيسية أو مقالات تضعها كحجر اساس وترتبط بها مجموعة من المقالات والصفحات المهمة.

    SEOptimer

    0
    2021-07-29T19:43:58+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    On Page SEO Checker

    أفضل موقع يفحص السيو الداخلي للصفحات مجانا مع فحص المزيد من الروابط المتكسرة ومعرفة حركة المرور في المواقع والكلمات المفتاحية التي يمكن تتبعها وسوف يستعرض لك كل ما يحتاج الى تحسينه والصفحات المتكررة التي يجب عليك عمل تغييرات كاملة عليها لكي تستطيع تحسين ظهور موقعك.

    يهتم هذا الموقع بالبناء بشكل عام وشكل الروابط الخارجية مع السرعة ملائمة المنصة التي تستخدمها للجوال وهل يجب وضع روابط منصات التواصل الاجتماعي أم لا وستحصل على درجتك الت يجب ان لا تقل عن 95% وكل ما يقل عن هذه الدرجة يمكن ان لا يعطيك صفحة كاملة.

    On Page SEO Checker

‫أضف إجابة