أكثر المواقع شهرة وزيارة في العراق

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ما هي اكثر المواقع شهرة على مستوى العراق والتي تحصل على اعلى الزيارات من الجماهير العراقية التي تتصفح الانترنت ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-15T23:12:53+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أكثر المواقع شهرة وزيارة على مستوى العراق هي :

    1. يوتيوب
    2. جوجل كوم
    3. فيسبوك
    4. شبكتي
    5. انستقرام
    6. جوجل العراق
    7. تويتر
    8. واتساب
    9. ويكيبيديا
    10. ياهو
    11. ريديت
    12. تويتش
    13. دسكورد
    14. تليجرام
    15. بينترست

     

    مواقع التواصل الاجتماعي المذكورة في القائمة اعلاه هي كل من يوتيوب , فيسبوك , انستقرام , تويتر , واتساب , ياهو , ريديت , تويتش , تليجرام و بينترست اذ يميل اغلب المتصفحين العراقيين الى تصفح ما هو جديد فيها دون الاكتراث عن البحث عن كلمات معينة والقراءة بل استكشاف ما هو جديد فيها ضمن مجتمعات يتابعها او يشاهد ما فيها بشكل عام.

    جوجل كوم المنصة الرئيسية التابعة الى جوجل بالاضافة الى جوجل العراق تعتبر محركات البحث الاساسية التي يعتمد عليها المتصفح العراقي ولو ان ياهو يمتلك محرك بحث ولكن يتم استخدامه من اجل قراءة تغذية الاخبار التي تعتمدها منصة تويتر كونها يتم جلبها من مواقع عربية كبرى على الانترنت.

    شبكتي هو الموقع العربي او العراقي الوحيد الذي يزوره العراقيين ضمن المواقع الموجهة نحو العراق وينطق باللغة العربية والغرض واضح فهو تابع الى شركة ايرثلنك للانترنت ويحتوي على تلفزيون وبرامج وملفات وافلام وكل ما يتمناه المشترك في خدمة الانترنت هذه التي تعتبر الاشهر في العراق.

    اغلب المتصفحين العراقيين يميلون الى استخدام كلمة بحثية او كلمتين بالتالي فان ويكيبيديا هو الموسوعة الاشهر والتي تظهر دائما في مقدمة نتائج البحث وهذا يفسر سبب وجودها ضمن القائمة اعلاه اما مواقع مثل دسكورد فهي مهمة جدا وخاصة في مجال التجارة الالكترونية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة