أين اجد فروع MoneyGram في بلدي وباقي بلدان العالم ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يمكنك ايجاد الفروع لشركة MoneyGram من خلال رابط موقع يذكر لك من خلال البحث اي بلد مدعوم من هذه الخدمة وكيفية ارسال الاموال واستلامها عن طريق الفروع والوكلاء في بلدك.

اين اجد فروع MoneyGram التي تعتبر افضل شركة تحويل اموال في العالم ؟ وكيف يمكن التعامل معها ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-11T21:27:51+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    فروع موني جرام في كل بلدان العالم يمكن ايجادها عن طريق الضغط على الرابط finservice.in/moneygram حيث يمكن ان نجد كل البلدان المدعومة التي يمكن معرفتها عبر الضغط على علم دولت وان هذه الاعلام موجودة في اربعة صفحات يمكن ايجادها مرتبة حسب الحروف الابجدية الانجليزية.

    فروع موني جرام في كل بلدان العالم

    طريقة ايجاد دولتك عبر الضغط على الحرف الاول مثلا I هي بداية اسم Iraq أو E بداية اسم Egypt وعند الضغط عليها سوف تظهر لك كل المدن والمحافظات وداخل المدن كل الفروع المتوفرة حسب المكان الاقرب لك وان وجدت موقعك في الموقع اعلاه يعني ان موني جرام يدعم بلدك.

    اقرأ : هل تتوفر فروع MoneyGram في العراق ؟ واين اجدها ؟

    الميزة في هذه الخدمة انها مؤمنة بالكامل يمكنك تتبع الحوالة المالية ان كنت تنتظر استلامها أو ارسالها عبر احدى الفروع الموجودة في البلد المراد ارسال المال الى شخص معين عبر الحصول على معلومات حسابه داخل الموقع الرسمي MoneyGram .

    للعلم ان هذه الشركة هي المنافس الاكبر والافضل لخدمة Western Union العالمية المتبعة من شركة جوجل في وقت سابق ولكنها تنازلت عنها في الوقت الحالي واصبحت تعتمد على مبدأ Wire Transfer أي التحويل البنكي أو المصرفي الى حسابك مباشرة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة