إنشاء منشور وتعليقات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ان من الامور الجميلة التي تستخدم للضحك احيانا انشاء محادثة وهمية من خلال نشر شيء معين على مواقع التواصل الاجتماعي وعمل تعليقات واسماء وهمية واجراء محادثات كاملة هي تستخدم من اجل المتعة.

هل يوجد برمجية او اداة يمكن عمل من خلالها منشور ومحادثة وهمية وتصويرها من اجل النشر على مواقع التواصل الاجتماعي؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-07T18:08:20+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ان من افضل مواقع التواصل الاجتماعي التي يمكن عمل مقلب بها مع الاصدقاء هو فيسبوك لانه يعتبر المنصة الاشهر في هذا المجال وان تويتر لا يحدث فيها تفاعل كبير جدا حتى مع المشاهير الا في الاحداق الكبيرة ولكن فيسبوك يمكن عمل تعليقات واعجابات كثيرة من خلالها.

    الموقع https://simitator.com

    كنا في السابق لا نعرف بحصول هذه الاشياء الى ان اكتشفنا ان هناك مواقع يمكن من خلالها عمل منشور وهمي مع عدد اعجابات هائل ومن ثم تعليقات واعجابات على هذه التعليقات.

    يمكن وضع صورة شخصية مع المنشور وصور خاصة للمعلقين واختيار اسماء الاعضاء كما يمكن تغيير اللغة الخاصة بالاعجاب والتعليق حسب اللغة التي تتصفح بها.

    لو كنت عربي فيجب عليك الابقاء على اللغة الانجليزية لان هذه المواقع تدعم فقط اللغات التي تكتب من اليسار الى اليمين فقط.

    موقع عمل منشورات فيسبوك وهمية

    من اليسار تجد post setting ومكنك التحكم بالمنشور مع عدد الاعجابات واسم العضو ورفع صورة شخصية وتوجد جنبها علامة تبويب مختصة بالتعليق وتسمى comment يمكن من خلالها عمل تعليقات بعدد كبير والتحكم بالاعجابات على كل تعليق.

    بعد الانتهاء من عمل المنشور والتعليقات الوهمية على موقع فيسبوك يمكن تحميل الصورة بأمتداد JPG وتحفظها في الحاسوب من اجل نشرها على اي موقع خاص بالتواصل الاجتماعي.

    اما مستخدمي الجوال فأضع لهم تطبيق افضل من الموقع اعلاه وهو Yazzy Simulator (Fake chat)

    عمل محادثات وهمية على فيسبوك تويتر انستقرام

    يمكنك من خلال التطبيق اعلاه عمل محادثات وهمية على اشهر ثلاثة مواقع للتواصل الاجتماعي وهي فيسبوك وتويتر وانستقرام وغيرها من المنصات كما يظهر في الصورة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة