ابرز الكلمات المفتاحية المهمة عن نشر الالعاب على يوتيوب

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك كلمات مفتاحية رئيسية أو اساسية يجب ابتكارها داخل المنصة عند العمل على يوتيوب وتنشيء محتوى خاص بك ولكن لكي تعمل من المقاطع تحتوي على كلمات مكونة من مقطعين أو اكثر هناك كلمات مهمة يجب اضافتها.

ما هي هذه الكلمات وما مدى تأثيرها على المحتوى الخاص بك ؟ هل يمكن ان تجلب المزيد من الزوار والمشتركين ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-04T16:46:15+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الكلمات المفتاحية المهمة عند نشر مقطع فيديو عن الألعاب عبر منصة يوتيوب هي :

    1. بث مباشر حيث تعتبر هذه الكلمة مطلوبة جدا لدى المستخدمين وخاصة عندما تنزل مباشرة في وقت يتواجد فيه المشتركين ويشاهدون اسلوبك في اللعب مباشرة بدون تقطيع او مونتاج فتكون الكلمة مهمة لكي المهتمين في اللعبة التي تنشر فيديوهات عنها.
    2. أفكار عن اللعبة كلمة مهمة تزيد من قابلية اللاعبين على تخطي الكثير من المشاكل اعتمادا على الافكار التي تطرحها لذلك سوف تجلب لك المزيد من الزوار بواسطة البحث.
    3. حيل وطرق اجتياز مرحلة ما هذه تعتبر معضلة لدى محبي الألعاب وخاصة ان كانت طلب من المشتركين في قناتك وقمت بتلبيته وعرض مقطع فيديو عنه لأنه سوف يكون مشكلة لدى الكثير من محبي الألعاب.
    4. اسم اللعبة يجب ان لا يفارق عنوان ووصف بالاضافة الى وسوم اي مقطع فيديو مهما كان نوعه يخص هذه الالعاب كونه العامل الأساسي في رفع المقطع وتقديمها الى المستخدمين داخل منصة يوتيوب.
    5. أسرار واحدة من الكلمات التي سوف تنفع كثيرا في جذب انتباه المستخدمين داخل يوتيوب خاصة ان كانت مكتوبة داخل الصورة المصغرة.

    بوبجي يوتيوب

    هناك بعض الكلمات المهمة التي يمكننا ذكرها ولكنها غير مرغوب التعامل بها داخل مدونة تحترم حقوق الملكية ولا يمكن تجاوزها من ضمنها بعض المودات التي تعمل على تغيير مسار اللعب خاصة وانها تعتبر نوع من انواع الغش لهذا لا يستعنا ذكرها ونكتفي بالكلمات الخمسة اعلاه التي تعتبر اهميتها كبيرة ويمكننا الحصول على عمليات بحث ونظهر في النتائج الاولى خاصة بعد الاهتمام في Seo يوتيوب بشكل متوازن.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة