ارسال رسالة مجهولة الهوية عبر واتساب الى اي شخص

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

واتساب يعتمد على مبدأ اضافة جهات اتصال اليه أما من خلال المحفوظة على جهات الاتصال أو التي يتم اضافتها مباشرة عبر تطبيق واتساب ويجري التراسل لجهات معروفة غير مبهمة.

كيف يمكن ارسال رسالة الى اي شخص وعدم الظهور اليه على انك جهة اتصال معينة ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-05-12T12:51:59+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    انا عن نفسي اجيبك على هذا السؤال اجد ان واتساب لا يمكن أن يحتوي على ثغرات تجعلك ترسل محادثات وانت مجهول الهوية بحيث سوف لن يتمكن الشخص الآخر من معرفتك أو على الأقل معرفة رقم الهاتف الخاص بك إن كان غير مسجل لديه هذا يعني فشل تطبيق واتساب وتركه من قبل مئات الملايين من المستخدمين حول العالم.

    لكن هناك اخبار عن تطبيق يسمى Wassapeame يمكن عبره تسجيل رقم هاتف الشخص الآخر مع مفتاح البلد ومن ثم كتابة الرسالة والضغط على زر الارسال فتصل الرسالة الى الشخص المقصود ويمكن قرائتها ولكن سوف لن يعرف بهوية الشخص المرسل ولا يمكن الإجابة عليها لانها بدون عنوان.

    ارسال عبر واتساب بهوية مجهولة

    التقييم لهذا التطبيق على متجر جوجل سلبي وخصوصا من المستخدمين العرب والسبب انهم يجدون ان هذا التطبيق لا يعمل نهائيا فربما كان يعمل يوما ما وتم سد الثغرة عبر واتساب وانتهى التطبيق مهما حاول المطور ان يعود بها لان هذه التطبيقات الكبرى مثل واتساب لديها كادر كبير يهتم بها.

    الخلاصة يمكنك تجربة التطبيق ان كان يعمل معك أم لا والا سوف لن تتمكنمن القيا بهذه الخطوة لانها لو كانت موجودة ربما سوف تنهي مستقبل التطبيق الاشهر على مستوى العالم والنصيحة الاخيرة هو عدم تصديق مثل هذه العناوين او الطلبات الموجودة في المواقع الاخرى وخصوصا التقنية منها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة