استرجاع كلمة مرور حسابات تويتر من جهاز الحاسوب

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

استرجاع تفاصيل الدخول اسم المستخدم الايميل او البريد الالكتروني الباسورد او كلمة المرور السرية الخاصة بحسابات منصة تويتر للتواصل الاجتماعي.

هل توجد طريقة يمكنني اعتمادها من اجل استرجاع بيانات كافة الحسابات التي استعملها في موقع تويتر؟ لاني نسيت الكثير منها ولا اذكر طريقة استرجاعها من ناحية رقم الهاتف او البريد الالكتروني .. ارجو المساعدةمن كادر موقع سؤال وجواب.

إجابة ( 1 )

    0
    2020-05-23T17:07:03+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    عندما تحافظ على نظام ويندوز لفترة طويلة وتكون قد استخدمت برنامج حماية واداة للتنظيف فانك تستطيع ان تستعمله لسنوات كثيرة دون ان يتأثر النظام وقد تمر خلال هذه الفترة بتسجيل حسابات كثيرة على منصة تويتر منها ما يتم حظره ومنها وقتية.

    انت تريد الان استرجاعها جميعا وبالتأكيد على جهاز الكمبيوتر فأنت دخلت الى موقع تويتر من خلال المتصفح ومر وقت طويل على تسجيل الدخول ولم تستعملها لفترة طويلة.

    البيانات مخزونة في احدى خانات او ذاكرة المتصفح ولكنه اهملها بمرور الوقت ولأسترجاعها تحتاج الى اداة تسمى SterJo Twitter Password Finder v.1.6 … تحميل الاداة اضغط هنا.

    هذه الاداة سوف تساعدك على استرجاع كل بيانات الدخول الخاصة بك على تويتر من جميع المتصفحات وتستطيع حفظها او خزنها في حافظة البرنامج ويمكن تصديرها على هيئة مستند نصي بأمتداد txt.

    SterJo Twitter Password Finder

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة