اسكات المحادثات والمجموعات في واتساب الى الابد

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

تم التكلم في السابق عن تحديث خاصة بتطبيق واتساب يمكن بواسطته عمل إسكات مجموعات داخل التطبيق بالاضافة الى محادثات كثيرة بحيث لا تظهر التنبيهات عليه نهائيا ولا ترتفع هذه المحادثات لتكون في الواجهة .

هذا الاجراء تم اتخاذه من اجل تجنب الاحراج الناتج من الخروج من المجموعات او عدم الاجابة على بعض المحادثات  … فهل توفرت هذه الميزة في واتساب ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-24T14:44:17+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    كان هناك كلام عن وجود تحدث لتطبيق شركة فيسبوك المختص بالمحادثات وهو واتساب الذي يتم من خلاله اسكات المحادثات الفردية والجماعية اي المجموعات التي يتم انشاؤها من اجل المناقشة واجراء بعض الاتصالات بالصوت والفيديو.

    هذه الميزة تم ابتكارها من اجل تجنب الاحراج في وصول الاشعارات الى المستخدمين التي لا تعجبهم وتعتبر مزعجة ويمكن اسكات هذه الاشعارات على ثلاثة مراحل متدرجة من حيث الوقت وهي ثمانية ساعات او اسبوع وحتى دائما اي الى الابد.

    كان البديل لهذا التحديث هو اسكات جميع الاشعارات ولكن بدا الامر انه غير لائق كون هذا التطبيق من المهم ان تحصل فيه على اشعارات لمحادثات مهمة وبالتالي لا يوجد نفع من اسكات جميع الاشعارات بل يجب ان يقوم المستخدم بالاختيار.

    ثمانية ساعات تعتبر فترة النوم واسبوع فترة اجازة او سفرة اما دائما فهذا يعني ان الاشعارات وصلت الى حد كبير من الازعاج ولا يحتاج الى هذه المحادثة المستخدم الذي يقوم بأجراء هكذا نوع من الاجراءات على تطبيق مهم كهذا.

    اسكات اشعارات واتساب

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة