اشهر المواضيع التي يتم التكلم عنها في مقاطع يوتيوب

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

المواضيع التي تطرح دائما في قنوات يوتيوب والتي تحظى باستماع هائل من قبل المستخدمين والتي تنشر في بودكاست جوجل وشركة ابل  بالاضافة الى منصة سبوتيفاي وغيرها الكثير.

هل توجد مواضيع مهمة يمكن مناقشتها في قناتي لكي اجلب المزيد من الزوار والمتابعين للمشاهدة والتفاعل ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-07T23:35:56+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أبرز مقاطع يوتيوب التي يمكن التخصص فيها هي :

    1. محتوى الأطفال هو الأول من حيث المشاهدات على مستوى العالم لأن الصغار في هذا الزمن لكل منهم هاتفه الخاص وبالتالي نجدهم على مواقع الانترنت وخاصة يوتيوب الذي يعتبر الاسهل في التصفح ومن يعمل محتوى اطفال سوف يحصل على ملايين المشاهدات في وقت قصير جدا.
    2. الألعاب الإلكترونية التي تختلف من كونها بسيطة خاصة بالهواتف للأطفال والمراهقين وبين معقدة على الحاسوب التي تكون الاهتمامات بها عالية جدا وخاصة التي يمكن لعبها على جهاز بلاي ستيشن واكس بوكس ويوجد منصات خاصة بها ولكن يوتيوب يعرضها بشكل اسهل وتسلسل مميز.
    3. الموسيقى والاغاني تعد الأكثر مشاهدة بسبب الرغبة الكبيرة للاستماع اليها في كل وقت حيث يتم الاتصال بالانترنت وعرضها على الهاتف والحاسوب وعند السير بالمركبات بالاضافة الى المقاهي والاماكن العامة وكل هذا يؤدي الى حصول نسبة عالية من المشاهدات وتتميز عن غيرها من المحتوى.
    4. الدروس والدورات لانها رغم كونها موسمية ولكنها تأخذ نصيبها من المشاهدات عند الدراسة والامتحانات او الرغبة لتعلم شيء ما وخاصة المنهجية منها لان الطالب في اوقات الامتحانات يحتاج كثيرا إلىتعلم المادة على الانترنت ومنصة يوتيوب تعد الافضل لاستضافة هذه الدروس.
    5. الأحداث الرياضية تحصل على مشاهدات انفجارية عند عرضها وتبقى ملخصاتها قيد المشاهدة لسنوات كثيرة بسبب جمالية الذكرى بالانتصار الذي يحققه الفريق وخاصة عندما يكون له مشجعين كثيرين مثل الاندية العالمية والابطال في فنون القتال وغيرهم.
    6.  الملخصات المختلفة التي يمكن ان تكسب منها معرفة اشياء تحتاج الى ساعات وهي اما اختصار للوقت في معرفة حدث معين عبر عرض ابرز ما ورد في الفيديوهات أو تعطي فكرة اولية عن موضوع معين يتم مشاهدته في وقت اخر ولكن تحصل على فهم كامل لكل جوانبه.
    7. اللقاءات التلفزيونية سواء كانت سياسية أو فنية وحتى رياضية سوف تحصل على مشاهدات عالية ولكنها سوف تضمحل مع الزمن ويمكن الدخول إليها مستقبلا اما صدفة أو للحصول على جزء من هذه الفيديوهات لهذا وجوده يمكن أن يحصل منها إضافة للمشاهدات اليومية في قنوات يوتيوب.
    8. الفيديوهات التعليمية التي في أغلب الأحيان تحتوي على كلمات مهمة مثل ما هو طريقة كيف نصائح نقاط مهمة وغيرها وخاصة ان كانت قصيرة فسوف تبقى قيد المشاهدة لسنوات طويلة جدا لانها ثابتة من حيث الطرق التي يتم تعلمها ولا يوجد فيها اختلافات جوهرية.
    9. الاخبار السياسية العاجلة للأحداث التي تعمل تغييرات جوهرية في سياسة بلد مثل الانقلابات حالات الوفاة وحتى تشريع القوانين المفيدة أو الضارة بالشعوبة والامراض ان كانت قيد السيطرة او خرجت منها فيمكن اعتبارها مهمة ولكن وقتية.
    10. المحتوى الصحي وهو يختلف بين الخلطات الخاصة بالاعشاب أي ما يسمى الطب العربي او الطب الاعتيادي والحصول على نصائح في الدايت وتقليل الوزن أو اكتساب العضلات والاخطاء التي يقع فيها الانسان نتيجة سوء التغذية وما يشبهها من مواضيع مختلفة.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة