افضل اضافات تسهيل التصفح برنامج جوجل كروم

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

جوجل كروم يستهلك من الذاكرة المؤقتة الشيء الكثير وان استهلاك الذاكرة يسبب ارتفاع درجة حرارة المعالج في نفس الوقت مع بطئ شديد للحاسوب وعدم امكانية عمل اي شيء في الجهاز.

يعود السبب الى فتح علامات تبويب كثيرة يمكن ان يحتاجها المستخدم للعمل عليها في ان واحد.

هل توجد اضافات خاصة بمتصفح جوجل كروم تساعد على تقليل استهلاك الذاكرة العشوائية وتقوم بتسريع التصفح؟

إجابات ( 2 )

    0
    2020-06-30T15:16:03+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تستطيع ان تعمل شبكة برمجية كاملة من خلال متصفح جوجل كروم وذلك بأنتقاء انواع الاضافات التي تساعدك على تسريع وتسهيل عمية التصفح وممارسة حياتك اليومية براحة كبيرة من خلال توفير كل المستلزمات الضرورية من اجل تصفح امن وسريع مع عرض كل الخدمات التي تحتاج اليها.

    Google Tone

    ان كنت تريد ان تقوم بمشاركة الملفات بين جهازي حاسوب قريبين من بعضهما وقد نصبا هذه الاضافة من موقع جوجل فيمكنك مشاركة اي نوع من الملفات من خلال الصوت فقط .

    يمكنك مشاركة الصور مقاطع الفيديو الاخبار التدوينات وكل شيء الى اي جهاز حاسوب قريب عليك من خلال مكبرات الصوت فقط وهذه الاضافة لاقت نجاح كبير ولكي تتعلم طريقة التعامل مع هذه الاضافة التي يجب ان تسجل الدخول فيها من خلال حساب جوجل فقط.

    رابط الفيديو التعليمي https://youtu.be/_FT6u2JDGyY

    Google Translate

    تم شرح هذه الاضافة اكثر من مرة وبمناسبات عديدة وفي اي سؤال يتم طرحه عن افضل اضافات جوجل كروم او البرمجيات الاساسية لهذا المتصفح تكون احدى اجاباتي هو تقديم هذه الاضافة التي انا نفسي لا استغني عنها نهائيا.

    اضافة مترجم جوجل على كروم

    يمكنك ترجمة النصوص والعبارات بالاضافة الى تعلم نطق الكلمات الانجليزية بعد ترجمتها وهذا ينفعك في تقوية نفسك في اي لغة لانها تقريبا تدعم اغلب لغات العالم.

    Personal Blocklist  و اضافة uBlacklist

    من خلال خبرتك في التصفح ومن اجل البحث عن ملف معين او معلومة مهمة هناك بعض المواقع التي تتحايل على محركات البحث من خلال تطبيق كل الشروط اللازمة لكي تكون التدوينة مثالية وتحتل مراتب اولى في محركات البحث ولكن في الاصل فأن هذه التدوينات لا تقدم شيء كبير الا الحشو.

    يمكنك ان تقوم بحظر هذه التدوينات من الظهور في نتائج البحث الخاصة بك او اي موقع اخر والاستفادة من المواقع الاخرى التي تظهر بدلها ويمكن الاستفادة منها.

    حظر ظهور مواقع من محركات البحث

    الصورة اعلاه تعلمك طريقة حظر اي موقع من الظهور في نتائج البحث وهي كما قلت لك مفيدة جدا من اجل اظهار المواقع المفيدة فقط.

    أفضل إجابة
    0
    2020-06-30T15:27:31+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    عندما تقوم بتسجيل بريد الكتروني على حساب جيميل في موقع جوجل سوف تستطيع الدخول الى جميع الخدمات التي يخصصها هذا الموقع الكبير ومن ضمنها موقع للتخزين السحابي يسمى جوجل درايف.

    Save to Google Drive

    اضافة على جوجل كروم تعطيك صلاحية اضافة اي ملف تجده امامك الى جوجل درايف سواء كان مستند نصي او صورة او فيديو وغيرها وهذه الخدمة الخاصة بالتخزين السحابي دائمة معك وبمساحة كبيرة جدا يمكنان تعينك على التحكم بكل ما تحويه هذه الخدمة.

    Google Mail Checker

    بالتأكيد انت تستخدم البريد الالكتروني على جيميل وبدلا من الدخول اليه من خلال الرابط او البحث في جوجل ولكي تختصر الوقت فأن الاضافة سوف تعطيك تنبيه لاي رسالة تصل اليك ويمكن الدخول الى هذه الرسالة او البريد من المتصفح والاجابة عليها.

    هذه الخدمات التي وضعتها لكم اغلبها من جوجل وهي مفيدة جدا لكي يتم التصفح بشكل سريع وامن وتوفير الخدمات الكبيرة للمستخدم من خلال خدمات تستطيع الدخول اليها من خلال حساب بريد الكتروني على جيميل واضافات منصبة على جوجل كروم.

‫أضف إجابة