افضل برامج الميديا لتشغيل الفيديو والصوتيات

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

اطلب من كادر موقع سؤال وجواب ان يعطوني افضل برامج الميديا التي يمكن ان انصبها على جهاز الحاسوب الخاص بي من اجل تشغيل كافة الامتدادات والحصول عل مزايا لا توجد في البرامج المتعارف عليها او مشغلات يوتيوب وغيرها من منصات مقاطع الفيديو لاني احب دائما ان اشاهد المقاطع من على الاقراص الليزرية واحتاج الى برامج تدعم الجودة العالية كصورة وصوت واظهار الترجمة بشكل صحيح.

إجابات ( 4 )

    0
    2020-05-10T16:02:06+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    برنامج VLC media player من مميزاته انه يشغل كل الصيغ الخاصة بالميديا كالصوت والصورة ويدعم كل الامتدادات بدون اضافة حزم لدعم هذه الامتدادات مثل MPEG-2, MPEG-4, H.264, MKV, WebM, WMV, MP3…كما انه مجاني بالكامل ويعمل على جميع الانظمة ومنها نظام ويندوز.

    يمكن اضافة ثيمات بالوان مختلفة كما ويحتوي على اضافات يمكن مشاهدتها في الموقع الرسمي وهذه الاضافات وتنصيبها يعتمد على مدى احتياجك لها وبما انه مجاني سوف لن تجد اعلانات او اي برمجية خبيثة ملحقة عند التنصيب.

    VLC media player - Windows 7 - Qt Interface

    التحميل : https://www.videolan.org/vlc/

    0
    2020-05-10T16:09:32+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    برنامج kmplayer تستطيع عمل قائمى تشغيل للاغاني والصوتيات تستطيع استعمال عدة خيارات بسهولة وفي ان واحد تتحكم في الترجمة من ناحية الحجم واللون يحتوي على عداد لانها مشاهدة فيديو معين متى ما اردت يعمل على تحسين الفيديو وجعله يصدر بشكل معتدل حسب اختيارك انت قادر على البحث عن مقاطع الفيديو والصوتيات ويحتوي على خيارات مهمة مثل تكبير وتصغير وتحريك تسريع وجعل الفيديو ابطأ وتحكم كامل بالميديا التي تشاهدها او تسمعها.

    توجد مزايا اخرى في البرنامج يمكنك من خلاله تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب او انستقرام يمكن تسجيل فيديو من اي مكان وتحويل بعض المقاطع الى صور متحركة ويعمل على تشغيل اعلى الجودات المتوفرة الى الان ويدعم الامتدادات AVI, MPEG, TS, MKV, MP4, WEBM, MOV, 3GP, 3G2, FLV, OGM, RM, WMV, MP3 etc.

    يقوم ايضا بالتحكم بالصور من ناحية التحكم بالحجم والتدوير ويمكن ادخال ترجمة من خلال ملف والاستمتاع بأفلام او برامج مترجمة ويدعم لغات عديدة اي يمكن تغيير لغة البرنامج الى لغتك وفهم الاعدادات اكثر.

    متوفر على جميع انظمة التشغيل ومنها انظمة الجوال

    التحميل : http://www.kmplayer.com/

    KMPlayer APP

    0
    2020-05-10T16:12:41+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    برنامج جديد خفيف ومجاني يسمى  Media Player Classic مميز جدا يقوم بتشغيل كل صيغ الميديا من صوتيات ومقاطع فيديو مجاني بالكامل خفيف وسريع لا يحتوي على اي برمجيات خارجية وبدون ظهور اعلانات عند الاستعمال.

    تحميل البرنامج : https://mpc-hc.org/

    MPC-HC with custom toolbar

    0
    2020-05-10T16:17:46+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    البرنامج الجميل qqplayer عند الدخول الى الموقع الرسمي سوف تظهر لك واجهة عربية تجعلك تفهم كل شيء عن هذا البرنامج ولهذا سوف اختصر وادعك تذهب الى الموقع وتعرف كل شيء عنه يعمل هذا البرنامج على تحويل صيغ الفيديو والصوتيات والتعديل عليها من قص واضافة ويعمل ايضا على الدمج بين ملفات الصوت والفيديو تستطيع اخذ صور متحركة من الفيديو يدعم التقاط المصغرات والصور من مقطع الفيديو ويمكنك من مشاركته مع نظام اندرويد.

    ويحتوي على ميزات كا البرامج في هذه الردود وانا انصح به كثيرا

    رابط التحميل : https://qqplayer.net/ar/

    كيوكيو بلاير قائمة ملفات خاصة

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة