افضل برنامج تصوير وتسجيل شاشة الكمبيوتر يمكن اعتماده

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك برامج كثيرة تقوم بتسجيل وتصوير واخذ لقطات شاشة للكمبيوتر وتستخدم من اجل عمل توضيحات او عمل شروحات بالصور او الصوت والصورة اي مقاطع الفيديو ويمكن رفعها على موقع يوتيوب بالمونتاج او بدونه.

هذه البرامج كثيرة ولكني اطلب من خبراء موقع سؤال وجواب ان احصل منهما على الرنامج الافضل لعمل ذلك فهل يمكن ان اجد الافضل لديكم؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-20T14:52:17+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    Screen Grabber Pro

    مهمة البرنامج هي :

    1. يقوم بالتقاط صورة لاي فعالية موجودة على شاشة الحاسوب.
    2. يتم تسجيل الشاشة مع الصوت بصورة متزامنة.
    3. يتم تعديل واعادة تصميم كل ما يتم تسجيله.
    4. يمكن عمل جدولة لعملية التسجيل واداء المهمات بشكل سهل جدا.

    يمكن ايضا عمل تسجيل لشاشة الكمبيوتر او تسجيل للصوت فقط لو احببت كما يقوم بمعالجة وتعديل ما تم تسجيله من مقاطع الفيديو مع التقاط الصور ايضا وجدولة المهمات التي تحددها انت.

    ان تسجيل سطح المكتب يمكنك من توثيق اي فعالية تريد ان تسجلها ويتم ذلك بتحديد المساحة التي ترغب بتسجيلها ان كانت كاملة او حول الفأرة من اجل استيفاء كل ما تريده انت.

    بالاضافة الى طريقة تسجيل احترافية تجمع ثلاثة اشياء وهي كل من تسجيل الشاشة والصوت مع اضافة الكاميرا الخاصة بالويب واظهار صورتك مع التسجيل في المكان الذي تريد ان يظهر سواء على جوانب الفيديو او في مكان اخر.

    ان طريقة الجدولة للتسجيل تتعلق بتسجيل العروض المباشرة مثل وقت البدء والانتهاء بالاضافة الى معرفة الوقت الفعلي الذي يجب ان تبدأ به ويمكن تسجيل الشاشة او الكاميرا حتى وان كنت بعيدا عن الحاسوب.

    برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة