افضل تطبيقات السفر والسياحة اندرويد وايفون

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الهواتف الذكية التي تعمل على نظام ايفون واندرويد يمكن حملها عند الذهاب الى اي مكان في العالم وعند السفر والسياحة يمكن حمل هذه الهواتف الاتصال بالانترنت في اي دولة او محافظة او مدينة.

ما هي افضل التطبيقات المتخصصة في السفر والسياحة للهواتف الذكية التي تعمل على نظامي ايفون واندرويد ؟ ارجو ذكر الافضل منها

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-13T22:47:57+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    السفر والسياحة من الامور المهمة على كل انسان متمكن من اجل اكتشاف العالم وخصوصا المعالم المختلفة والحظارات ومعرفة الانسان من بني جنسه الذي يتكلم لغة اخرى وتعلم الاطباع المختلفة التي يمكن ان تكون مختلفة جذريا عن حياته التي يعيشها في بلده ومنزله.

    في البلدان الاخرى تختلف اللغة والوجوه بالاضافة الى الاكل والتصرفات والعادات والتقاليد والاسلوب المعماري وطبيعة المعيشة وان الارض جعلها الله مسكن للانسان ولهذا يجب ان نتعارف على الاقل بزيارة بعضنا البعض من اجل ان تزداد ثقاتنا ونغير الاجواء التي نعيش فيها لسنوات في مكان واحد.

    افضل التطبيقات المفيدة لمن يحبون السياحة والسفر الى بلدان اخرى تتحدث بلغات مختلفة عن وتختلف حضاريا وثقافيا لهواتف اندرويد وايفون هي :

    1. Agoda يحتوي هذا التطبيق على قاعدة بيانات كاملة لكل الفنادق واشهر المناطق السياحية والاسعار الخاصة بالحجز من اجل عدم تعرضك للنصب والاحتيال خصوصا وانت تذهب الى بلد ربما يتحدث لغة لا تعرفها.
    2. Google Trips عندما تقوم بعمل تقويم على هذا التطبيق وتحدد مكان الرحلة الى بلد مدعوم من قبل شركة جوجل اي تمتلك معلومات كاملة عنه يمكن ان يقترح عليك التطبيق الذها الى اهم الاماكن في المدينة التي تسافر اليها.
    3. Travello يمكن الحصول من هذا التطبيق على تجربة قام بها سائح سابق او الحصول على شريك من اجل تقاسم  الخبرات ومعرفة المزيد حول البلد الذي تكون فيه وخصوصا لو كان هذا الشريك على معرفة سابقة بكل الاماكن والفنادق والمطاعم الجيدة في وجهتك.
    4. Skyscanner يهتم هذا التطبيق بتنبيهك فيما لو كانت اسعار تذاكر السفر قد قلت اسعارها والحصول على ارخص تذكرة للسفر وبهذا يوفر عليك الاموال التي يمكن ان تنفعك في انفاقها على امور اخرى وانت في البلد المتوجه اليه.
    5. Xcurrency كل المسافرين والسائحين يعتمدون على الدولار الامريكي وان هذا التطبيق يمكن معرفة من خلاله سعر عملة البلد المحلية الذي تتواجد فيه مقارنة بالدولار الامريكي ويتم تحديث الفروقات في كل ساعة على الاقل.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة