افضل تطبيقات المحادثة على هواتف اندرويد

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

مرحبا فريق موقع سؤال وجواب ارجو منكم ان تنصحوني بأفضل تطبيقات المحادثة التي من الممكن ان استخدمها على هاتفي الذي يعمل بنظام اندرويد والتي تجدونها انها تنفعني اكثر من غيرها لان هذه البرامج كثيرة ولا اعرف مميزاتها او السبب الذي يدفعني الى تنصيب بعضها او ترك بعضها الاخر .. فأرجو ان احصل على نصيحة من الخبراء.

إجابة ( 1 )

    0
    2020-05-12T14:36:29+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    توجد تطبيقات مهمة جدا مستخدمة في كل العالم وابدأ بأشهر تطبيقين وهما فايبر وواتس اب هذين التطبيقين سريعين امنين يمكن المحادثة من خلالهما والاتصال ايضا ولا توجد فيهما اي مشكلة ما عدا ان احد او كلا هذين لتطبيقين ربما يكون محظور ولا يمكن استعماله لاسباب تجارية او امنية.

    يوجد تطبيق مشابه لهما اي فايبر وواتساب وهو تليجرام ويتفوق عليهما بمراحل من ناحية السرعة والامان والاعدادات والتخصيصات ولو كان مسموح في بلدك فلا تتردد في استعماله.

    لماذا انصحك بهذه التطبيقات الثلاثة؟

    لان التطبيقات كما الملابس اذواق فتجد احد اصدقائك يميل الى فايبر والاخر يميل الى تليجرام وغيرهم يميل الى واتساب اي ان هذه التطبيقات اساسية دائما ودعها في جوالك واستعملها دائما.

    يوجد تطبيق اخر خاص بالاتصالات وهو يعد الاقدم يسمى سكايب ايضا لا انصح بالاستغناء عنه وهو مفيد في التواصل مع شخصيات او شركات تدعم الاتصال بهذا التطبيق من مختلف بلدان العالم.

    تحميل سكايب

    ولا تنسى تطبيق فيسبوك ومسنجر

    يومكن المحادثة من خلال تطبيقي تويتر وانستقرام

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة