افضل تطبيق تقويم يقوم بعرض الاحداث القادمة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك تطبيقات تعمل كتقويم تقوم بعرض الاحداث التي ترتبط بالتواريخ المستقبلية من اجل تذكير المستخدم بما سوف يحدث في تواريخ قريبة ويمكن اضافة احداث الى هذه التطبيقات.

ما هو افضل التطبيقات التي تعمل كتقويم متطور يمكن الاستفادة منه في عرض الاحداث العالمية بالاضافة الى التي تسجلها فيه ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-02T22:25:03+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هناك تطبيقات كثيرة تعتمد بالاساس على خرائط وتقويم شركة جوجل ولكن وجود هاتين الخدمتين يمكن ان يفعل المبرمج اشياء مميزة داخل هذا التطبيق يجعله من التطبيقات الاولى في تصنيفه او مجاله ومن ضمن هذه التطبيقات هو CalenTile .

    هذا التطبيق يمكن بواسطته اضافة كل الاحداث التي لا تريد نسيانها مثل المواعيد واعياد الميلاد وكل ما تجده مناسب من اجل التذكير بها حسب التواريح وبالتالي ستكون دقيق جدا في عملك او الوظائف المنوطة اليك من خلال استخدام الهاتف الذكي.

    في السابق كانت الذاكرة تعتمد اما على دفتر ملاحظات او دماغ الانسان وقدرته على تذكر الاحداث ولكن اليوم هاتفك هو من سوف يساعدك للوصول الى ما تريد فلكل معضلة او مشكلة يوجد حل من خلال تطبيق يتم برمجته لتقديم خدمات من نوع مختلف.

    يمكنك ادراج احداث مهمة وهي اعياد الميلاد وذكرى الزواج والعطل الرسمية بالاضافة الى جدولة للاجازات التي ترغب في الحصول عليها شهريا لو كنت موظف او ايام الراحة عدا العطل لو كنت تعمل في قطاع خاص وهكذا والافكار كثيرة جدا.

    تطبيق الاحداث

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة