افضل قنوات اليوتيوب في الربح من الانترنت

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ما هي افضل القنوات على منصة اليوتيوب التي تهتم في الربح من الانترنت ؟ كيف يمكن تحديد ذلك ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2023-02-15T15:38:53+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الربح من الانترنت يحتاج الى تدريب شخصي وتطبيق عملي قبل ان تضمن انك ستكون قادر على الربح من خلال الانترنت. اشهر طرق الربح من الانترنت هو العمل الحر بالاضافة الى الربح من خلال اعلانات جوجل ادسنس وما شابهها. يكون الربح من اعلانات جوجل ادسنس عبر مدونة تقوم بأنشاؤها او قناة على اليوتيوب. هذه القنوات التي تدعي تعليم الربح من الانترنت تكون في الحقيقة هي الطامحة الى الربح ولا تصدر المعلومات والتقنيات التي تنفع في الربح من الانترنت.

    التجارة الالكترونية والتسويق الرقمي هو الاكثر نجاحا في العالم العربي باعتماده في الربح من الانترنت . الكثير من القنوات على اليوتيوب تشرح ذلك ولكن بدون امثلة عملية. هذا يعني ان من يعلمك الربح من الانترنت يطمح في الربح من خلال تواجدك واشتراكك وتفاعلك وليس من خلال تعليمك اسرار الربح عبر الانترنت. 

    يمكن الاستفادة من المعلومات الموجودة في المحتوى الذي تبثه هذه القنوات ولكن لا يمكن اعتماد درواتها والمحتوى الذي يتم مشاركته معك كوسيلة لاتباعه بشكل منتظم من اجل البدء في التجارة او التسويق الالكتروني في الربح عبر الانترنت لأننا نؤكد انها صنعت لكي يربح مالكها وليس لتعليمك طريقة الربح.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة