افضل قنوات يوتيوب تنفع في تطوير المهارات العقلية

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يوتيوب يحتوي على الكثير من القنوات العربية والاجنبية المختصة في تطوير المهارات واكتساب المعلومات والحصول على تسلية وتثقافة عالية يمكن متابعتها والحصول على اخر تحديثاتها.

ما هي افضل القنوات التي يمكن اعتبارها مسلية وفي نفس الوقت تقوم بتطوير المهارات العفلية لكل شخص يتابعها ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-23T12:36:20+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    نستعرض عليكم افضل قنوات يوتيوب التي ارشحها لكم من اجل المتعة والفائدة واكتساب الخبرات من خلال المشاهدة التي اضعها بين ايديكم مع شرح بسيط لكل قناة من اجل اخذ فكرة عنها قبل الدخول اليها والاشتراك فيها ويمكن الحصول على اخر تحديثات الميديا المهمة وهي كالتالي :

    1. الدكتور باسم أمين هذا الرجل مهنته الطب ولكنه تركها بسبب رغبته الشديدة في الوصول الى اعلى الدرجات في لعبة الشطرنج ويعتبر من المصنفين الاوائل على مستوى العالم ويمكن لعشاق لعبة الشطرنج الاستفادة من خبراته ومهاراته خاصة الخطط التي يلعب بها.
    2. الأستاذ عصام حمودة يمكن ان تكون لاعب شطرنج جيد ولكنك يمكن ان تحتاج الى استراتيجيات خاصة بالدفاع والهجوم وبهذه القناة ستجد كل ما تحلم به من افكار خاصة من ناحية اللعب مع الاصدقاء او ابطولات المحلية ولا مشكلة ان كنت لاعب دولي او لاحد الاندية وتستفاد من خبرات غيرك.
    3. كش ملك الخطيب عندما يكون صاحب القناة مميز ويكون كوميدي بعض الشيء مع تعليمك لاي شيء فستكون مقاطع الفيديو ممتعة وهذا ما سوف تجده في هذه القناة بما يخص لعبة الشطرنج.
    4. agadmator’s Chess Channel القناة الافضل في العالم ولكنها ناطقة باللغة الانجليزية وتتطلب منك ان تكون جيد في الاستيعاب وستحصل منها على معلومات رائعة.
    5. Magnus Carlsen هذه القناة تابعة لاحد ابطال العالم في لعبة الشطرنج وستحصل منه على افكار دفاعية وهجومية واستراتيجيات مميزة.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة