افضل قوالب ووردبريس صديقة لمحركات البحث

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هاك قوالب يمكن تركيبها عل منصة ووردبريس تتميز بكونها صديقة لمحركات البحث من ناحية سرعة التحميل وقلة الاخطاء البرمجية وملائمتها لما يريده جوجل من مواصفات للموقع الالكتروني.

ما هي افضل القوالب التي يمكن ان اختار احدها خاصة بموقع ووردبريس وتعزيز تقدمي في الارشفة وصداقة جوجل وباقي محركات البحث ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-18T09:14:20+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    قالب ووردبريس لكي يكون صديق لمحركات البحث يجب ان تتوفر فيه مزايا غير موجودة في غيره من ناحية الاكواد البرمجية السليمة التي يمكن ان لا تحتوي على اخطاء من خلال الفحوصات التي يقوم بها المطورين والتأكد من خلوها من اي نوع من انواع العيوب.

    التحديث المستمر للقالب من قبل الجهة المطورة له دور كبير في ديمومته وخاصة ان ووردبريس بدأت تدخل منحى جديد في البرمجةواضافة الاعدادات والخصائص الجديدة وهذا ما هو مطلوب من الجهات المطورة لهذا النوع من القوالب لكي تكون متوافقة مع ووردبريس وتحديثات محركات البحث.

    عوامل مهمة يجب ان تتوفر وهي السرعة اي قلة الاكواد الخاصة بالملفات المرفقة مثل css,html وكذلك java script مع الوسوم H1,H1 و H3 المرتبة حسب اماكن تواجد النصوص مثل العناوين والمواضيع على القائمة الجانية وغيرها من الاماكن.

    عندما نذهب الى المنصات المتخصصة بعرض القوالب المناسبة لمنصة ووردبريس وانا اقصد المدفوعة منها سوف نجد منافسة كبيرة من حيث الامكانيات المتاحة في كل نوع من هذه القوالب المعروضة ولكل نوع جمهوره الخاص ..سوف نستعرض عليكم الافضل وهي :

    1. Divi
    2. MH Magazine
    3. SEO Crawler
    4. TheGem
    5. Pofo 
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة