افضل محرك بحث عن ملفات التورنت والتحميل المباشر

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ملفات التورنت تحتاج الى محرك بحث احترافي يظهر كل انواع هذه الملفات من برامج كتب العاب مقاطع فيديو وملفات صوتية واستخراج رابط التحميل المباشر للحصول عليها بسهولة.

كيف يمكن الحصول على الملفات من التورنت بعد البحث عنها وتحميلها بشكل مباشر؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-20T20:52:03+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ان التورنت هو عالم خاص مختلف عن عالم الانترنت الاعتيادي ومواقع التحميل لها زائرين من نوع اخر يبحثون عن التحميل السريع والامن.

    شرحنا في السابق كيفية عمل ملفات تورنت وعرضها للتحميل من خلال شبكة من الحواسيب تقوم بتقسيم الضغط فيما بينها وعرض الملف ايضا على موقع تحميل من اجل دعم الاستكمال.

    اما طريقة عمل ملف تورنت ومشاركته مع جميع المستخدمين الباحثين عنه فقط تم شرحه سابقا في اجابة على سؤال لاحد الاعضاء في موقع سؤال وجواب.

    كيفية رفع الملفات والقيام بالتحميل على التورنت

    الشرح اعلاه كان كيفية انشاء ومشاركة ملف تورنت قابل للتحميل من الجميع من خلال البرنامج الشهير utorrent ولكن اليوم سوف نستعرض عليكم محرك بحث خاص بالتورنت.

    الموقع xtorx.com عند الدخول اليه يمكنك البحث عن اي ملف ترغب بأيجاد رابط تحميل تورنت له وتحميله بأمان وسرعة ووضعت صورة كمثال على هذا الموقع.

    محرك بحث تورنت

    حيث عند الدخول الى اي من هذه المواقع سوف يمكن من تحميل الملفات بامان وسهولة مع امكنية استكمال التحميل والحصول عليه بدون مشاكل وازعاج الاعلانات في مراكز التحميل الاعتيادية وبطئ الانترنت.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة