افضل مميزات المتصفح جوجل كروم الجديد Chrome 86

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

المستخدمين يستعملون المتصفح جوجل كروم على اجهزة الحاسوب كثيرا لانه سهل من ناحية التعامل معه مع امكانية تنصيب الاضافات المهمة التي تغني عن الكثير من البرامج التي يتوجب تصميمها لولا هذا المتصفح.

ما هي المميزات الجديدة التي سوف تكون موجودة في التحديث الاخير لاصدار المتصفح جوجل كروم بالاصدار Chrome 86 ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-11T09:37:50+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    المتصفح جوجل كروم هو الخيار الاول دائما لمستخدمي هواتف اندرويد واجهزة الحاسوب لان التحديثات والتغييرات في الاعدادات الخاصة به تكون مميزة ويعشقها الجماهير فهو يقوم دائما بتسهيل عمل المستخدمين على الانترنت وعلى درجة عالية من الامان.

    يمكن التحقق من تحديثات متصفح جوجل كروم من خلال الذهاب الى مساعدة ومن ثم اختيار حول google chrome وسوف تظهر لك رسالة تنبهك بوجود تحديث قادم الى الاصدار  Chrome 86 او لا.

    احيانا يخبرك ان هناك خطأ قد حصل اثناء البحث عن التحديثات وربما يعود الى ان النظام الذي تستخدمه قديم مثل ويندوز 7 او ان خط الانترنت ضعيف ولم يقوم بالاتصال بالخوادم التابعة لشركة جوجل والتي تقوم بعملية دعم المتصفح جوجل كروم.

    المميزات التي ستكون موجودة في اصدار جوجل كروم الجديد  Chrome 86 هي :

    1. سوف يحذرك متصفح جوجل كروم من نماذج البيانات غير الامنة وهي البروتوكولات التي تكون في بداية الروابط الخاصة بالمواقع الالكترونية والصفحات التي تدخل اليها فلو كان اي موقع يستخدم البروتوكول http سوف تجد تحذير باللون الاحمر جنب هذا الرابط لان جوجل كروم اصبح لا يقبل بروتوكول غير الامن https.
    2. يمكنك الذهاب الى كلمات المرور المخزونة داخل المتصفح سواء التي طلبت ان يقوم بحفظها او التي يقوم بأقتراحها وخزنها وتغير اي كلمة مرور من خلال زر جديد سيكون موجود في الاصدار الحديث وتغييرها الى ما تريد .
    3. لمستخدمي متصفح جوجل كروم على نظام اندرويد سوف يتمكن المستخدم من تعديل القائمة الجانبية كما يريد من اجل تسهيل العمل على هذا المتصفح.
    4. لن يسمح المتصفح في هذه الاصدار ان تعمل علامات التبويب في خلفية الجهاز وهذا احد الطلبات التي يأمل المستخدمين ان تكون موجودة منذ وقت طويل لكي لا يتم استهلاك موارد عالية من الجهاز وبالتالي يكون المتصفح اسرع واكثر كفائة.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة