افضل موقع لتعلم SEO على اصوله

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

بعد ان اتعلم اساسيات SEO … ما هو افضل موقع عالمي يمكنني تعلم SEO على اصوله واكون ملما به ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-09-07T06:44:42+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    كل من يتعلم أساسيات السيو يتطلب منه ان ينتقل الى مستويات اعلى بشكل تدريجي . لا احد سوف يعلمك طريقة الوصول الى الاحتراف في مجال تحسين الموقع لمحركات البحث لأنها في النهاية سوف تبقى أسرار يحتفظ بها كل منا من اجل الوصول الى ما يريد من شهرة موقعه وكل حسب اسلوبه بالتالي تحتاج الى مصدر مهم .

    تستطيع الحصول على الكثير من اسرار السيو عبر زيارة الموقع SEJ وقراءة المقالات الجديدة والقديمة ولكن الاهم هي المقالات الحديثة لانها جميعها تتضمن اخر تحديثات جوجل الذي يعتبر اهم محركات البحث والذي يعتبر ارضاؤه هم الأهم لكي تحصل على نتيجة متقدمة في باقي محركات البحث.

    بداية تعلم السيو تتضمن تثبيت اضافة SEO وتعد الاهم YOAST أو Rank Math وعملية التخصص يمكنك الحصول عليها من اي موقع يشرح هذه الاضافة أو من خلال اليوتيوب وبعد ذلك تتعلم كيفية انشاء مقالات متناسبة مع متطلبات السيو وكيفية نشر الروابط الخارجية في مواقع ذات ثقة عالية ويمكنك تعلم كل هذه من خلال المواقع العربية التي تنشر مقالات عن السيو.

    المراحل المتقدمة سوف لن تجد من يشرحها لك من العرب وخاصة المواقع المتخصصة في مجال السيو والسبب ان هذه التقنيات تعتبر هي مصدر رزقهم في الحصول على عملاء وانجاح هذه المواقع بالتالي فان المنصة SEJ المدرج رابطها اعلاه سوف تدلك على أسلوب التعامل الصحيح مع جوجل .

    قد تكون لا تفهم الانجليزية او تجيدها بعض الشيء وهذا يعني انك تحتاج الى اضافة ترجمة تقوم بتثبيتها في المتصفح وافضل هذه الاضافات التي تعمل على جوجل كروم هي التابعة الى مترجم جوجل سوف تنفعك كثيرا في ترجمة المقالات وفهمها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة