افضل موقع للتسلية بين مجموعة من الاصدقاء

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يمكن ان تكون مواقع التواصل الاجتماعي واخص بالذكر فيسبوك تستخدم للتسلية بين مجموعة من الاصدقاء ربما يكونو معروفين وبعضهم اصدقاء من الشبكة العنكبوتية ولكنه في النهاية متعدد المهام.

ما هو افضل المواقع النادرة التي يمكن استخدامها من اجل قضاء اوقات جيدة ومسلية بين الاصدقاء ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-11T16:17:22+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ان من اجمل المواقع التي يمكن الحصول منها على صور متحركة ذات فكرة بسيطة نراه مستخدما بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مبدأ جميل يتم عمله بسهولة تامة ولا يحتاج الى عملية تسجيل داخل الموقع الالكتروني.

    الموقع هو ليس منصة للمكوث داخلها وانما لعمل صورة بأمتداد GIF ومن ثم طلب هذه الصورة ليتم ارسالها من خلال البريد الالكتروني ويتم نشرها في المواقع او على وسائل التواصل الاجتماعي وبشكل مضحك وعشوائي او اعتماد على الحظ.

    تذهب الى الرابط GIF Banana ومن ثم تقوم بعمل اختبار سريع تحدد السؤال الذي تريد وتضع الخيارات الكثيرة فيظهر امامك السؤال ثابت ولكن الاجوبة تتحرك بسرعة وتعاد وكل ما عليك فعله هو التقاط صورة بواسطة كاميرا الهاتف للتثبيت على احدى الكلمات التي تظهر لك.

    يمكن التفاؤل بهذا النوع من الاختبارات في الايام الاعتيادية او اخذ الامور على اسلوب الفكاهة والضحك لا اكثر حيث انك بعد الحصول على الصورة من الموقع يمكنك نشرها لتظهر لك كما التي تم نشها ادناه ويدعم الموقع اللغة العربية.

    صورة متحركة

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة