افضل موقع للحصول على كلمات مفتاحية

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الكلمات المفتاحية أهميتها كبيرة جدا بحيث لا يمكن اشهار اي موقع بدونها … ما هو افضل موقع للحصول على كلمات مفتاحية مميزة تجلب الزوار ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-09-07T18:08:11+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    المواقع العالمية التي يمكنها إعطاء كافة المعلومات عن الكلمات المفتاحية تحتاج إلى اشتراك شهري بحيث يمكنك ان تبحث عن الكلمات المفتاحية وتعرف عدد مرات البحث في كل بلد وعدد مرات البحث عالميا في الشهر الواحد مع سعر النقرة في جوجل ادسنس . حساب Keyword Planner التابع الى جوجل يدخل بشكل مباشر في هذه المنصات ولكن الكثير منها يعتمد على مصادره الخاصة والتي تعد اكثر دقة من مصادر جوجل لمعرفة الكلمات المفتاحية وكل المعلومات عنها.

    تعتبر منصة Semrush بالاضافة الى Ahrefs هما الأفضل في تقديم الكلمات المفتاحية بالإضافة الى تحليل موقعك ومواقع المنافسين ومعرفة كافة نقاط القوة التي ترتكز عليها المواقع المنافسة لك. هذا يؤدي الى استخدام نفس الكلمات المفتاحية ومنافستها للحصول على بعض زوار اغلب المقالات التي تعتمد عليها هذه المواقع في مصدر زوارها من جوجل خصيصا وباقي محركات البحث . عيب هذه المواقع المذكورة ان سعر الاشتراك الشهري مرتفع الى حد كبير ويفوق 100 دولار.

    موقع Uber Suggest جيد نوعا ما ولكنه غير دقيق في التحليل وخاصة فيما يتعلق بالكلمات المفتاحية ولكن خدماته مميزة الى حد كبير حيث يقدم خدمة مدى الحياة سعرها 120 دولار امريكي وان وجدتها بسعر اعلى فأنتظر التخفيض للاشتراك فيها وسوف تحصل على الكثير من البيانات المهمة لكل موقع الكتروني من اجل منافسته.

    لو اردت ان تحصل على كلمات مفتاحية مجانية فيمكنك مراقبة منصات كبرى مثل : موضوع , مقال , زيادة وغيرها من الموسوعات المتقدمة في نتائج البحث كونها تكتب مقالات استنادا الى المواقع المذكورة اعلاه وتحليل هذه الكلمات مع اختيار الافضل منها فيمكنك ايضا ان تقوم باختيار الكلمات التي تكتب في هذه المواقع من اجل الفوز بنسبة زوار مميزين وخاصة ان أردت التخصص والبحث عن الكلمات المفتاحية التي تندرج ضمن تخصصك فقط.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة