افضل موقع ويب في العالم لمساعدة المبرمجين

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

المبرمجين رغم انهم يقدمون الخدمات الخاصة بهم مقابل اموال ولكن لولاهم لما وصل تطور عالم الانترنت الى الشكل الذي نراه الان من تصاميم مميزة لمواقع الويب ووظائف جميلة جدا في التطبيقات والبرامج.

ما هو افضل مواقع الويب التي يمكن ان يستعين فيها المبرمجين من اجل مساعدتهم في تحسين مستواهم وتقديم ما هو افضل ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-10T21:53:16+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ان كنت ترغب بأن تصبح مطور في مواقع الويب والتطبيقات المختلفة وتتعلم لغات البرمجة الكاملة فأنت ستكون قادر على عمل ذلك بمساعدة الشبكة الاولى محليا وهي جوجل من خلال الرابط الذي خصصته الشبكة لمحبي البرمجة وعالم التطوير في مجال الويب والانترنت.

    الموقع او الصفحة Learn سوف ترشدك الى ما تريد لانها ستضع لك مختلف انواع الدروس التي سوف تنفعك ان كانت نصية او على شكل مقاطع فيديو يتم تجميعها من منصة يوتيوب التابعة لمموقع جوجل.

    دائما ما يعمد جوجل الى مفاجأة المستخدمين ويستقطب كل الامكانيات من باحث اعتيادي ومتصفح الى المبرمج الذي يعتبر اعلى طبقة من طبقات عالم الانترنت او كما نسميه نحن العالم الافتراضي.

    اغلب المبرمجين في مجال تطوير التطبيقات عندما يسمعون بهذه المنصة التعليمية سوف لن يتم تفويتها ولهذا انصح بالدخول اليها ومعرفة الامكانية الحقيقية لك من خلال تعلم كل ما هو جديد.

    ان بداية عالم البرمجة والتطوير في مجال التطبيقات خصوصا هو صناعة التطبيقات الصغيرة التي ربما تحتوي على وظيفة صغيرة وبسيطة ومنها تستطيع تطوير قدراتك والمضي قدما نحو البرمجة المتطورة.

    تعلم عمل روبوتات خاصة بالمحادثة التي سوف تنفع كثيرا في دمجها مع تطبيقات وبرمجيات اخرى مع دمج منصة خرائط جوجل وكل ما تعرضه لك هذه المنصة التعليمية من شركة جوجل.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة