اكثر شركات الهواتف الذكية بيعا للمنتجات الخاصة بها ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

في كل سنة او ربع سة يتم عمل تصنيف لاكثر شركات الهواتف التي تبيع الهواتف الذكية التي تقوم بأنتاجها واطلاقها في الاسواق العالمية وبالتالي يتم عمل ترتيب لهذه الشركات العالمية الكبرى.

ما هو ترتيبات الشركات التي تقوم بعملية البيع للهواتف الذكية المتطورة الخاصة بها وعلى اي اساس يتم هذا التصنيف ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-30T22:38:23+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تعتبر شركة سامسونج الى الان هي الاكثر مبيعا للهواتف الذكية خلال هذا العام مقدمة تقدم كبير في الربع الثالث من هذا العام قدره 23% من نسبة مبيعات الهواتف الذكية والتقدم السنوي يبلغ 2% حيث يلاحق في الحقول المدرجة في الصورة ادناه عدد القطع المباعة ومقارنتها مع عام 2019 والتي شهدت تراجع هواوي وتقدم شياومي كثيرا.

    شركة هواوي اثر عليها محاربة جوجل لها في منع الخدمات الخاصة به وهذا ادى الى تراجعها ولكن شياومي تعتبر المنافس الجديد على الرغم من تراجع مبيعاتها في هذا العام مقارنة بالعام الماضي وحلت شركة ابل في المركز الرابع.

    الهواتف التابعة لشركة VIVO تحتل المركز الخامس بينما جميع الشركات الاخرى حلت في المراكز التي تليها ولم يتم ذكرها حسب الصورة ادناه لان الفرق بعيد عن الشركات الخمسة المذكورة اعلاه وبهذا تتصدر سامسونج بفضل صناعتها الفاخرة واضافتها كل ما هو جديد في منتوجاتها الذكية هذا العام.

    شركة ابل حسب التوقعات سوف تسجل تقدم كبير عندما تقوم بأطلاق الاصدار 12 من هواتف ايفون وخصوصا الهاتف ميني الذي يحتل المواقع التقنية من حيث الاخبار التي تذكره وهذا لا يعني ان الهواتف الاخرى سوف تكون مبيعاتها متدنية لانها تبقى الشركة الاولى في بلدان عديدة منها بريطانيا استراليا الولايات المتحدة وكندا وباقي بلدان قارة اوروبا.

    ترتيب مبيعات الهواتف الذكية

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة