البحث عن الاغاني من خلال جزء من اللحن على هواتف اندرويد

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

توجد بعض المواقع الالكترونية المختصة بالاغاني الاجنبية تحتوي على بحث صوتي يمكن من خلاله ذكر بعض كلمات الاغنية او عمل لحن لهذه الاغنية وربما همهمة او تصفير يمكن ان تجد الاغنية التي تريد من خلاله.

ما هو افضل تطبيق او اداة على الهاتف الذكي يمكن استعمالها كما ذكرت اعلاه لايجاد الاغنية التي اريد ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-24T20:41:14+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ان البحث عن الاغنية من خلال الهمهمة او التصفير او تقليد اللحن وحتى ان كنت تحفظ كلمات قليلة من هذه الاغنية سوف يجعلك تحصل عليها بسهولة من خلال خاصية البحث الصوتي الموجودة في مواقع الموسيقى الكبيرة ذات السمعة الكبيرة على مستوى العالم.

    اغلب هذه المواقع اجنبية وتعتبر قديمة جدا كذلك تحتوي في قاعدة البيانات الخاصة بها على كم هائل من اغاني ربما تكون اقدم من فترة الستينات الى الان حيث ان كل ما يطرح من موسيقى واغاني في العالم الغربي سوف تجده فيها.

    المنصات العربية المختصة بالموسيقى والاغاني العربية متواضعة جدا ولا تحتوي امكانيات بهذه القوة لان اغلب الاغاني العربية تسيطر عليها قنوات على التلفزيون بالاضافة الى قنوات يوتيوب تضعها من اجل الربح من الانترنت والحصول على اموال نتيجة المشاهدة والاستماع.

    التطبيق الافضل الذي يمكن بواسطته الحصول على الاغاني بالبحث الصوتي كما ذكرت في الطريقة اعلاه هو مساعد جوجل  Google Assistant الذي يمكن ايضا القيام بمهام عديدة ولكن هذه الميزة تمت اضافتها في التحديثات الاخيرة.

    مساعد جوجل

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة