التواصل مع معالجين نفسيين للتخلص من الهموم

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

المعالج النفسي هو في الاصل طبيب او يمكن ان يكون مختص من كليات او جامعات اخرى اختصاص في هذا المجال وكما في مواقع الطب والهندسة المتفرعة يمكن الحصول على هذه المواقع.

هل يمكن ايجاد موقع يوفر معالجين نفسيين يقومون بمساعدة المستخدمين على الانترنت مجانا ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-18T21:56:39+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الطاقة الايجابية مهمة في الحياة اليومية

    يجب ان تكون الحياة مليئة بالطاقة الايجابية من ناحية التعامل بين الأشخاص او التهدئة بين طرفين متخاصمين او يعانون من ضغوط نفسية وتكون هذه الطاقة من خلال الكلام او الاتصال الهاتفي وحتى منشورات هادفة ان كانت نصية او على شكل مقاطع فيديو وكل من جانبه يمكن ان يمنح هذه الطاقة.

    ليس كل مرض نفسي يفسر على انه جنون

    المرض النفسي على الاغلب ينتج من ضغوطات الحياة في المنزل من طرف العائلة او العمل وحتى الشارع والاخبار وغيرها وهذه الضغوط احيانا تجعل تصرفات الإنسان تتغير كثيرا فتكون تصرفاته مختلفة عما كان في السابق وبالتالي تؤدي الى احتياجه الشديد من يرجعه الى وضعه الطبيعي.

    النصائح مطلوبة من اشخاص اخرين

    لا تستطيع تحفيز نفسك وارجاع الامور الى نصابها بل تحتاج الى اقتراحات وردود تجعلك تتغير الى الاحسن وكلما زاد عدد الاشخاص اصبحت عملية العلاج اسرع وان كان من يرد عليك صاحب اختصاص في هذا المجال سيكون تأثيره عليك اكبر بكثير وبالتالي سوف تحصل على شحنة معنوية مفيدة.

    افضل موقع تكتسب منه نصائح مهمة

    هناك موقع يسمى الاكواب السبعة 7cups وهو على شكل منتدى اجتماعي يتم طرح المشكلات فيه وتعالج من خلال الردود النصية وان التفاعل فيه كبير جدا يمكنك اما ان تطلب النصيحة او تعطيها وما يميزه انه يحتوي على جميع لغات العالم ومن ضمنها اللغة العربية حيث يمكنك التواصل من خلاله مع اشخاص اخرين.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة