الجن يخاف من الذئب … حقيقة أم خرافة ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هل ان مقولة أو المعلومة التي تقول ان الجن يخاف من الذئب حقيقة أم خرافة ؟ كيف يمكن اثبات ذلك ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2023-04-26T23:40:04+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ان المعلومة التي تقول ان الجن يخاف من الذئب خرافة وليست حقيقة وكل ما يقال ويكتب ويتم تحويله الى مقطع فيديو على اليوتيوب ما هو الا اكاذيب. الاكاذيب تتضمن ان الجن يخاف من الذئب والسبب ان الجن عندما يتشكل في جسم وفي الغالب على هيئة حيوان فان الذئب يدوس على اثار اقدامه فلا يستطيع الجن الحركة الى ان يصل اليه الذئب فيأكله.

    الاثبات ان هذا الكلام ما هو الا خرافة هو ان الجن عندما يكون غير مرئي للانسان فهو ايضا غير مرئي للحيوان. ايضا فانه لا يوجد اي حقيقة دينية او علمية تثبت ان الجان يتشكل على هيئة حيوانات بل ان الجن يمتلك قوة وامكانيات جسدية اكثر من الانسان وان ابسط امكانياته هي الطيران والغوض بالتالي لا يمكن للذئاب ان تطاله.

    مسألة اخرى بدأ العلم يتطرق اليها وهي الابعاد المكانية حيث ان الجن بما انه لا يرى من قبل الانسان فمن المحتمل انه يعيش على الارض ولكن على بعد مكاني اخر . القران الكريم لم يخبر الرسول الكريم ولا المسلمين انه يمكن ان يشاهدون الجن جهرة بل ان ابليس وقبيله يرون بني ادم ولكن بني ادم لا يمكنهم رؤية ابليس وقبيله.

    الفترة الوحيدة التي ظهر فيها الجن للانسان هي في زمن نبي الله سليمان عليه السلام وغير ذلك لم يرى الانسان عالم الجن كونه مصنوع من مادة اخرى او قد يعيش في بعد اخر بالتالي يمكن ان ندحض خرافة ان الذئب يأكل الجن وان الاخير يخاف منه.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة