الحصول على اصوات طبيعية هادئة للتخلص من القلق

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك تطبيقات ومواقع الكترونية يمكن ان توفر اصوات هادئة وموسيقى مريحة يمكن من خلالها الشعور بالهدوء بعد يوم مليء بالتوتر والقلق كون الاصوات الهادئة والمريحة تعمل على تهدئة النفوس.

ما هو افضل المواقع الذي يوفر لنا اجمل الاصوات الهادئة التي يمكن الاستماع اليها من اجل الراحة النفسية ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-18T23:41:38+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ما هي فائدة الأصوات الهادئة التي تحسن المزاج ؟

    الاصوات الهادئة مفيدة جدا من اجل ادخال البهجة والسرور الى الاذن البشرية سواء كانت موسيقى او اغنية معينة هادئة وحتى الترانيم الدينية وقراءة الكتب المقدسة ولكن صوت الطبيعة من حيث وجود المطر واصوات العصافير والرياح وغيرها هي الاقرب من اجل تهدئة النفوس وتحسين المزاج.

    ما هو أفضل موقع يمكن الحصول على مثل هذه الأصوات من خلاله ؟

    الموقع asoftmurmur سوف يعجبكم كثيرا لان طريقة استخدامه مميزة جدا فهو يحتوي على اغلب الاصوات الطبيعية التي تم اقتباسها من الحياة الواقعية وتم استقطاع هذه الاصوات من اجل تشغيلها في هذه المنصة الصوتية التي تحصل عل زيارات مميزة من اشخاص كثيرين وهي على ابواب الشهرة.

    سوف تتخيل نفسك وانت تشاهد التلفاز وقد انتهى البث واصوات الناس في المقاهي والاماكن العامة وصوت ناقوس هاديء مع صوت الحشرات في الليل والطيور والنار والرياح والامواج والبرق بالاضافة الى الامطار وتوجد الكثير من الاصوات الاخرى التي يمكنك الاستماع اليها.

    كيفية استخدام الموقع asoftmurmur ؟

    العملية سهلة جدا فيمكنك الاستماع الى الاصوات اما على انفراد من خلال تحريك المؤشر وكلما زاد المؤشر ازدادت شدة الصوت وبتحريك اكثر من مؤشر وتشغيل الاستماع سوف تعمل مزيج من هذه الاصوات يمكنك تسجيله والاحتفاظ به كأحد الاصوات الطبيعية الجميلة التي تم عملها من اختيارك الشخصي.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة