الحصول على بريد الكتروني وهمي من فايرفوكس للتخفي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

متصفح فايرفوكس يدعم الخصوصية بشكل كبير منذ بداية اطلاقه ولم يؤشر عليه اي تجاوز على خصوصيات المستخدمين او تهديد للامان لهذا يعتبر برنامج التصفح المفضل لملايين من المستخدمين على الانترنت.

كيف يمكن الحصول على حسابات بريد الكتروني وهمية من المتصفح من اجل التخفي وعدم اظهار الشخصية الحقيقية ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-17T10:11:05+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ما هي فائدة البريد الوهمي من شركة فايرفوكس ؟

    البريد الوهمي المؤقت بصورة عامة ليس فقط الذي يصدر من شركة فايرفوكس مهم من أجل تسجيل الحسابات المهمية وتفعيل الحسابات التي لا تنوي البقاء فيها لفترة طويلة مثل انشاء حساب على فيسبوك او تويتر وترغب في انهاؤه عند انتهاء الغرض منه وتحتاج إلى بريد مؤقت وهمي.

    هل الخدمة Firefox Relay مدمجة مع المتصفح ؟

    الخدمة Firefox Relay غير مدمجة في متصفح موزيلا فايرفوكس بل يمكن الحصول عليها من خلال تنصيب اضافة على متجر الشركة ومنه يمكنك توليد بريد الكتروني من الشركة من اجل استقبال الرسائل عليه وارساله وامكانية استقبال الرسائل من المواقع التي قمت بالتسجيل فيها ام لا وذلك يعتمد على رغبتك.

    كيف يمكن الحصول على الخدمة Firefox Relay؟

    يمكنك الحصول على الإضافة من خلال الضغط على الرابط Firefox Relay  ولكن يجب ان تدخل الى الموقع وانت تستخدم المتصفح فايرفوكس لكي تتمكن من تثبيتها واستخدامها بسهولة من خلال ظهورها في الشريط العلوي للمتصفح وانشاء البريد الإلكتروني العشوائي من خلالها.

    ما هي مميزات البريد الوهمي الذي تقوم بأنشاؤه ؟

    المميزات كثيرة منها أن البريد الإلكتروني الذي تقوم بإنشائه سوف يبقى في لوحة التحكم وانت من تقوم بتحديد فيما لو كنت ترغب بأستقبال الرسائل عليه أم لا مع امكانية عمل خمسة حسابات مقررة لك ويجب ان لا تستعجل في تسجيلها من اجل تحقيق اقصى فائدة من الخدمة وسوف تظهر لك الاضاءة المواقع التي قمت بالتسجيل فيها باستخدام كل بريد قمت بتسجيله من خلال الاضافة.

    انشاء بريد وهمي

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة