الحصول على كوبونات اكواد خصم من شي ان KUL وستي ماكس

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك متاجر عربية شهيرة يمكن من خلالها القيام بعملية شراء المنتجات من اجل ضضمان الاسترجاع فيما لو لم يعجبك المنتج او لم يصل اليك في الوقت المحدد واشهر المواقع العربية هي KUL او كل بالاضافة الى ستي ماكس وشي ان.

كيف يمكت الحصول على اكواد خصم لهذه المواقع يمكن استغلالها في الحصول على منتجات اقل من اسعارها الحقيقية بكثير ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-03T14:22:23+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يمكن ان تكون هذه الاجابة مهمة لاني سأدلكم على موقع عربي مميز يعرض الكوبونات الخاصة بالخصم الذي يصل في كثير من الاحيان الى 20% وعند مقارنة اسعار المنتجات ستجدون فرق كبير وهذا ما يجعل محبي عمليات الشراء من الانترنت يتابعون هذا الموقع.

    الموقع يسمى كوبون بوس والذي يمكنكم ان تحصلون على اكواد الخصم لاغلب المنتجات في المتاجر العربية والاجنبية ومنها يمكن الشراء من بعد الاستهداف للسلعة وضبط طريقة الشحن والوصول الى المنزل بعد دفع الاموالمن خلال المصرف الالكتروني او بطاقات الدفع المسبق.

    المتاجر انواع منها ما يقوم بالشحن الى بلدك ومن ثم منزلك واخرى تقع ضمن النطاق الجغرافي القريب منك فتصل اليك المنتجات بسهولة تامة من خلال التوصيل فقط ان عمليات الدفع تتم بطرق مختلفة فيمكن ان تكون بواسطة فيزا او ماستر كارد او بايبال وسكريل وما شابه ذلك.

    سنضع لكم ثلاثة متاجر تعرض كوبونات تحتوي على خصومات كبيرة في روابط موقع كوبون بوس الذي يمكن ان يكتشفه الكثيرين ويؤدي ذلك الى متابعته بدلا من الدخول الى موقع سؤال وجواب بل يمكن وضعه في المفضلة ومتابعته بشكل يومي وهذه المتاجر التي تعرض الكوبونات هي :

    1. KUL
    2. ستي ماكس
    3. شي ان
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة