الحصول على Backlink عالي الجودة من مواقع التواصل الاجتماعي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يمكن ان تصنف الروابط الخلفية Backlink عالي ومنخفض الجودة وان مواقع التواصل الاجتماعي يمكن ان تعطي باك لينك عالي الجودة ويمكن الاستفادة منه في شهرة الموقع.

كيف يمكن الاستفادة من Backlink عالي الجودة من مختلف منصات التواصل الاجتماعي ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-21T18:04:35+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هل يمكن الحصول على روابط خارجية دوفلو من مواقع التواصل الاجتماعي ؟

    نعم بعض مواقع التواصل الاجتماعي تعطيك هذا النوع من الروابط وهي اما يتم تحويلها الى موقعك من خلال رابط تابع للموقع او من خلال الملف الشخصي الذي يوفر لك رابط بأسم موقعك يمكنك الاستفادة منه لان هذه المواقع الشهيرة تمتاز بكون دومين اثورتي لها عالي وهذا يساعدك كثيرا في التقدم في التقييم العالمي ولدى محركات البحث ايضا.

    ما مصير روابط الموقع نوفلو التي تقدمها وسائل التواصل الاجتماعية؟

    الروابط نوفلو ليست سيئة ان حصلت عليها من مواقع كبيرة سلطة النطاق لها عالية جدا لانها سوف تنفعك في احصائيات الانتشار الخاصة بموقعك بالاضافة الى امكانية جلب زوار من خلال الدخول الى الملف الشخصي او منشوراتك التي يحتوي بعضها على روابط تابعة لصفحات موقعك المختلفة.

    كيف يمكن الحصول على روابط مستمرة في أشهر المواقع مثل فيسبوك وتويتر ؟

    نعم فيمكنك نشر صفحة او اكثر يوميا فتكون الروابط مستمرة وفي تزايد وهذا يشجع كثيرا على زيادة جلب الزوار الى المقالات التي تكتبها في موقعك وخاصة ان كانت صفحاتك تحتوي على متابعين ومعجبين ناهيك عن عمليات البحث في جوجل او داخل هذه المنصات لان المنشورات التابعة لموقعك قد تظهر في جوجل بروابط فيسبوك وتويتر كون هذه المنصات تحتل ترتيب متقدم وصفحاتها قوية جدا وبالتالي سوف يأتيك الزائر بكل الاحوال.

    هل مواقع التواصل محصورة بعدد قليل من المنصات ؟

    لا يمكن حصر مواقع التواصل الاجتماعي بمنصات فيسبوك وتويتر او منصات اخرى معها فيوجد الكثير منها واغلبها ذات ترتيب متقدم ولها روادها في كل بلدان العالم لهذا يجب دائما البحث في المقالات الاجنبية عن جديد المواقع وترك بصمة في كل موقع وهو رابط خارجي ذو جودة جيدة لان هذه المواقع هي الاشهر والاكثر انتشارا في العالم.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة