الخدمات التي يقدمها مصرف الطيف الاسلامي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ما هي ابرز الخدمات التي يقدمها مصرف الطيف الاسلامي للمواطنين العراقيين ؟ لماذا اصبحت هذه الخدمات مهمة للمواطن العراقي ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-08-15T18:26:43+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أهم الخدمات التي يقدمها مصرف الطيف الإسلامي

    1- إصدار بطاقات الدفع المسبق

    ان بطاقة الدفع المسبق مطلوبة بسبب انفتاح العراق على العالم وامكانية التسوق الالكتروني من خلال عمل دفعات الكترونية مطلوبة وان بطافة فيزا كارد مصرف الطيف الاسلامي تعمل تقريبا على 90% من مواقع العالم بالتالي ستكون مكسب كبير لمن يرغب في التسوق او دفع المستحقات بواسطة خدمة الانترنت.

    2- تحويل الأموال داخل العراق

    يمكنك تحويل الأموال بسهولة داخل العراق عن طريق التطبيق بواسطة الحساب المصرفي او من خلال زيارة احد فروع مصرف الطيف الإسلامي وعملية التحويل تتم من خلال دقائق وتتم ما ان تنتهي العملية ولكن هناك اجراء اخير وهو ان تقوم بتسليم كود يمكنه استلام الاموال عن طريقه والعملية عكسية لو تم تحويل الاموال اليك فيمكنك استلامها من فرع مصرف الطيف الإسلامي قرب المنطقة او المدينة التي تسكن فيها.

    3- وكيل ويسترن يونيون في العراق

    لم يتم ادراج نقطة امكانية تحويل الاموال خارج العراق عن طريق فروع مصرف الطيف الاسلامي في باقي بلدان العالم ولكن من لا يكون هناك فرع قريب من مدينته خارج العراق يمكنه تحويل او استلام الاموال عبر خدمة ويسترن يونيون العالمية.

    4- فتح حسابات بنكية للزبائن

    كان مصرف الطيف الاسلامي مختص فقط بتحويل الأموال داخل وخارج العراق واصدار بطاقة فيزا كارد ولكنه اليوم مصرف متكامل تستطيع ان تفتح حسابات بنكية اما لغرض عمليات التحويل للافراد او الشركات وكذلك من اجل التوفير ويمكنك استخدام هذا الحساب في اجراء كافة تعاملاتك اليومية عبر تطبيق يتم تثبيته على هاتفك .

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة