الطائرات بدون طيار ما هو افضل استخدام تكنولوجي لها ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك الكثير من الاستعمالات التكنولوجية للطائرات المسيرة بدون طيار والتي تساعد كثيرا في الحصول على معلومات وصور ملتقطة وعمل مراقبة مميزة للشارع والمناطق المراد الحفاظ على امانها.

ما هو افضل استعمالات الطائرات بدون طيار في الحياة العلمة التي يمكن تعميمها على كل العالم والاستفادة من هذه التقنية ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-11T09:45:35+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ربما يتبادر الى ذهن اغلب متصفحي عالم الانترنت ان الطائرات بدون طيار تستخدم للاغراض الحربية او العسكرية فقط ولكن لها استخدامات مفيدة في الحياة اليومية.

    على سبيل المثال كولومبيا البلد المزدحم الذي يعاني من مشاكل قانونية وامنية قرر استخدام 30 طائرة بدون طيار مخصصة لمراقبة حركة المرور بسبب كثرة الحوادث التي تصل الى 500 حادث يومي بسبب السرعة المفرطة والتهور للسائقين بالاضافة الى اعاقة حركة المرور الناتجة من تسجيل 300 حالة يومية تقريبا من توقف السيارات بشكل خاطيء.

    هذه الطائرات بدون طيار سوف تقوم بتقليل وقت الاستجابة فيما لو حصل اي حادث على شوارع المدينة الى اقل من سبعة دقائق وبالتالي تقوم بتصوير الحادث واستئناف حركة المرور قبل مجيء شركة التأمين والشرطة الى المكان الذي تم مسحه وتحليل الاطراف المسببة لهذه الحادث.

    شرطة المرور وشركة التأمين سوف تحدد بالاستناد الى الصور الملتقطة من هذه الطائرات فيما لو كان صاحب السيارة يستحق ان يتم الدفع له ام انه المخطيء ولا يستحق ذلك وبهذا سوف تسبب نقلة نوعية في مجال التكنولوجيا وكسب الوقت في الاعمال اليومية

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة