القانون العلمي يفسر سبب وقوع الأحداث

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

العبارة صحيحة القانون العلمي سبب وقوع الاحداث ولكن كيف يمكن ان يكون هذا القانون هو السبب الرئيسي لوقوع هذه الاحداث ؟ ارجو تفسير ذلك .

إجابة ( 2 )

    0
    2022-07-11T16:52:27+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    العبارة صحيحة فإن القانون العلمي يفسر سبب وقوع الأحداث.

    العبارات الصحيحة والخاطئة هي إحدى وسائل الاختبار التي يعتمدها العالم كله في المنهاج العلمي والادبي داخل اي بلد وان المنهاج السعودي ينتشر بشكل كبير في عالم الانترنت بالتالي فان وجود حلول المنهاج السعودي يساهم في تطور العلمية للطلبة.

    اغلب القوانين العلمية وقبل اعتمادها تكون مستندة على تجارب متنوعة مسنودة بنظريات وهذه على اثرها تحتاج الى تجارب عديدة قبل أن يعتمد القانون ويتم استخدامه علميا من أجل الحصول على نتائج مضمونة.

    ان جميع الاحداث التي تجري حول الانسان يجب ان تستند إلى قوانين علمية فما نراه نتيجة هو في الحقيقة رقم وان هذه الارقام تعتمد على ما هو معلوم وما هو مجهول وبوجود هذه القوانين سوف نستطيع الحصول على البيانات التي نحتاج إليها.

    على سبيل المثال لو اردنا ان نعتمد على قانون علمي فاننا نحتاج الى بيانات على ارض الواقع ومن خلال هذه البيانات يتم اعتماد النظريات الموجودة والتي تكون مستندة الى ثوابت علمية قد لا تكون دقيقة بشكل كامل ولكنها أقرب إلى الواقع.

    القوانين نوعان الاول هو من يعطيك ناتج مضبوط فعلى سبيل المثال القدرة هي ضرب القواتية في التيار وان السرعة هي المسافة مقسومة على الزمن. انواع اخرى من القوانين مختلفة تعطيك اقرب نتيجة الى الواقع ولكن جميعها سوف تفسر وقوع الأحداث وبشكل كبير.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة