الميزات التي يجب ان يضيفها واتساب الى التطبيق

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

واتساب يحدث نفسه بأستمرار ولا اخفيكم اقول فأن المميزات التي يوفرها للمستخدمين اغلبها تابعة الى تطبيقات محادثة اخرى وعلى الاغلب ابتكرها تليغرام وبدأت التطبيقات الاخرى تدرجها في تطبيقاتها.

ما هي المميزات الاخرى التي يمكن ان يضيفها واتساب الى التطبيق الموجودة في تطبيقات محادثة اخرى ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-15T10:29:01+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تطبيق واتساب تجاوز عدد الرسائل اليومية التي تبلغ حوالي 100 مليار رسالة اي ان التطبيق يعتبر نشط جدا ولا يمكن الاغفال عنه حتى وان كانت هناك تطبيقات تسبقه من حيث ميزات لا تتوفر فيه ولكن شعبيته الكبيرة مع التحديثات المستمرة سوف تجعله التطبيق رقم واحد عالميا.

    قام تطبيق واتساب بعمل تحديثات كثيرة مميزة منها الوضع المظلم بالاضافة الى اظهار قسيمة الشراء والقيام بعملية الدفع داخل المحادثة من اجل تحويل هذا التطبيق الى متجر كبير يتم التفاهم مع البائع من خلاله وعملية الدفع ايضا تتم داخل التطبيق.

    اشهر اربعة مميزات لو توفرت في واتساب فلن يكون له اي منافس على الاطلاق وهي :

    1. الحسابات المتعددة التي يدعمها تطبيق تليجرام والتي يمكن لكل مستخدم انشاء ما لا يزيد عن ثلاثة حسابات من اجل تخصيص كل منها لعمل معين فحساب يمكن ان يكون للعائلة والاصدقاء واخر للعمل على الاقل في تطبيق مميز مثل واتساب.
    2. تطبيق سيجنال يحتوي على ميزة ادراج الملاحظات الشخصية بشكل انيق ومميز وان وجودها في واتساب يمكن ان يعمق العلاقة بين التطبيق واجراءات العمل والمواعيد والمهام اليومية التي يمكن ادائها وخصوصا التي تتطلب استخدام هذه البرمجية.
    3. تليجرام يحتوي على استطلاع للرأي مفيد جدا في المجموعات التي يجري التناقش داخلها ويحول هذه المجموعات وغرف المحادثة الى قاعات خاصة بالمؤتمرات ويمكن اجراء الاعمال عليها والتصويت بسهولة واتخاذ القرارات التي تحتاج الى تفعيل استطلاع للرأي.
    4. جدولة الرسائل يجب انتكون على رأس قائمة اهتمامات التحديثات التي سوف تطلقها واتساب وهي ميزة موجودة في تليجرام ويمكن ان تساعد المستخدم على تخفيف الجهد عليه عندما يقوم بأرسال الرسائل ويرد على كل رسالة في وقتها المحدد او يوصلها في الوقت المناسب للشخص الاخر.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة