الوصف الذكي لمقاطع يوتيوب كيف يمكن كتابته ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ان مقطع الفيديو لا يمكن لعناكب البحث ان تعرف ما هو بدون ان يكون قد احتوى على عنوان جذاب ووصف ذكي يسمح للعناكب بتحليل نوعية الفيديو والتخصص من اجل اظهاره كمقطع فيديو مقترح داخل يوتيوب او يتصدر نتائج البحث.

كيف يمكنني كتابة وصف احترافي يجعل مقطع الفيديو داخل قناتي يتصدر البحث ويكون مفضل لدى الكثير من المشاهدين؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-20T22:23:20+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الوصف على موقع يوتيوب المسمى باللغة الانجليزية Description والذي يعد وجوده مهم جدا من اجل اما شرح الفيديو بالكامل من خلال كتابة ما لا يقل عن خمسين كلمة تشرح فيها اهم ما يحتويه مقطع الفيديو والتي تنفعك في تصدر نتائج البحث سواء كان هذا البحث على جوجل او داخل يوتيوب نفسه.

    يمكن ان يحتوي الوصف على روابط خارجية او اكواد وملحقات لمقطع الفيديو لا يمكن الحصول عليها من نسخها داخل الفيديو او كتابتها وانما توضع في الوصف بالاضافة الى روبط تحميل او احالة الى موقع معين يدور حوله موضوع الفيديو او جزء من هذا الموضوع.

    كما يحتوي الوصف على مقاطع فيديو اخرى من اجل الدعاية والاعلان عنها او تكون هذه المقاطع تكملة السلسلة التي تتحدث منها اي اقصد اجزاء لكي يستطيع المستخدم ان يدخل الى هذه الاجزاء وتكون هذه الروابط موجودة في كل وصف من مقاطع الفيديو الموضوعة ويعتبر نوع من انواع السيو الداخلي والحصول على مشاهدات اكثر.

    لا يمكن الاستغناء عن الوصف نهائيا لان وجده والكتابة عن محتويات الفيديو والمحتويات داخله سوف يعزز تصدر المقطع الخاص بك نتائج البحث ويحصل على تصنيف اعلى لدى يوتيوب بالاضافة الى محركات البحث ومن ضمنها جوجل.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة