اهمية التحميل الكسول Lazy Load للسيو

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

التحميل الكسول Lazy Load يمكن ان يكون له علاقة بشكل مباشر او غير ملاشر مع السيو اي يعتبر احدى وسائل التهيئة الداخلية لمدونة ووردبريس او اي منصة اخرى لمحركات البحث.

ما هي الاهمية التي يمكن ان تنفعني في مجال السيو لو قمت بتفعيل خاصية التحميل الكسول ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-10T17:35:40+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    التحميل الكسول  Lazy Load له اهمية كبيرة في تسريع تحميل صفحات الموقع التي يمكن ان تفتح في ثانية واحدة ويكون الزائر قد شرع او بدأ بعملية القراءة والتصفح لحين تحميل الصور بشكل منفرد او مقاطع الفيديو بعد تحميل الصفحة كاملة.

    فائدتها تكمن انك سوف تجتاز احدى المتطلبات التي تريدها منك محركات البحث وهو سرعة تحميل الصفحات وهذه المحركات لا يهمها ان تم تحميل الصور اولا او اخيرا كل ما يهمها هو حساب وقت التحميل للصفحة من اجل كسب ثقة الموقع الخاص بك.

    لو كان هناك موقعين بنفس حجم الصفحة والمنصة ولتكن وودبريس يتخدمان نفس القالب ومتصلين على استضافة من نفس النوع من ناحية السرعة والموارد المخصصة للموقعين وتم طلب صفحة مشابهة ولكن احداها تقوم بتفعيل التحميل الكسول واحدها صفحة بدون تفعيل هذه الخاصية.

    سينتج ان الصفحة التي تقوم بتفعيل التحميل الكسول ستكون اسرع في التحميل وسوف تستطيع ان تشاهد المقال والصور تباعا بدون ان تشعر ان الصور قد تم تحميلها بعد تحميل الصفحة بالكامل في حين ان الصفحة الاولى سوف تستغرق وقت اطول في التحميل كاملة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة