اهم البرامج التي يجب تثبيتها على الحاسوب بعد تنصيب ويندوز

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

نظام ويندوز يتم تنصيبه بعد عمل فورمات وهذه العملية تتطلب مسح احد او كل اجزاء القرص الصلب وبالتالي يجب ان يتم تصبيت البرامج الاساسية لعمل الكمبيوتر والنظام من الناحية الخدمية بالاضافة الى الحماية.

ما هي افضل البرامج التي يمكن تثبيتها على النظام بحيث لا اعد اهتم بوجود برامج اخرى لكونها سوف تغنيني عن كل البرامج الاخرى ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-01T22:45:46+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    برامج الحاسوب المهمة يجب ان تكون حاظرة بعد تثبيت نظام ويندوز 10 من اجل العمل عليه براحة تامة مع ضمان توفر البرامج الاساسية وهذه البرامج تكون على اقسام كل قسم يحتوي على مئات البرمجيات قسم منها مدفوع والاخر مجاني ويمكن التعرف منها حسب التصنيف الخاص بها ادناه :

    1. برامج تشغيل مقاطع الصوت والفيديو يجب ان تتوفر من اجل عرض الشاشة الكاملة لكل مقطع فيديو يتم حفظه على الحاسوب مع الملفات الصوتية التي على الاغلب تكو موسيقى او اغاني ويكون ها البرنامج الذي تختاره متصدرا للموقف ويفتح تلقائيا عند تشغيل اي ملف من هذا النوع كيفية معرفة افضل برامج تشغيل مقاطع الصوت والفيديو .
    2. برامج مكافحة الفيروسات التي يجب ان لا يخلو منها اي حاسوب او هاتف ذكي لانها صمام الامان لكل مستخدم يمكن ان تمنع تريب البيانات الخاصة بالجهاز وتغلق المنافذ التي يدخل اليها القراصنة في حالة وجود اي ثغرة في النظام او البرامج الاخرى مع ضمان عدم توغل الفيروسات والبرمجيات الخبيثة ما هي برامج مكافح الفيروسات الافضل لنظام ويندوز 10 ؟ .
    3. برامج التصفح ضرورية من اجل الدخول الى المواقع الالكترونية والمنصات والتواصل مع جميع المستخدمين حول العالم من خلال الدخول الى مواقع التواصل الاجتماعي او المنتديات والمدونات والتسجيل داخل المواقع التي تقدم الخدمات وتعتبر المتصفحات من اكثر البرامج التي تقدم خدمات منوعة من خلال الاضافات المتصفحات الافضل للحاسوب في نظام ويندوز 10 .
    4. برامج ضغط وفك ضغط الملفات من اجل فتح الملفات المضغوطة التي يتم تحميلها من الانترنت او تقليل مساحة الملفات المختلفة داخل الحاسوب وحتى من اجل تسهيل عملية الرفع الافضل من بين برامج ضغط وفك ضغط الملفات على ويندوز 10 .
    5. برامج تحميل الملفات من الانترنت التي تقدم الامان والسرعة الكبيرة مع امكانية تكملة التحميل بعد ايقافه في الموافع التي تسمح خوادمها بذلك كما تعتبر اهميتها كبيرة في تحميل الملفات الصوتية ومقاطع الفيديو وكل ما موجود من ملفات محمية على المواقع الالكترونية افضل برامج تحميل الملفات من الانترنت على ويندوز 10 .
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة