تحميل صور البوم كامل على فيسبوك دفعة واحدة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

توجد ميزات جميلة على فيسبوك يمكن العمل بها ومن هذه المميزات الجميلة هو امكانية تحميل وتنزيل البوم صور كامل من فيسبوك الى الحاسوب او الهاتف دفعة واحدة بدون الحاجة الى استخدام البرامج.

هذه الطريقة يستخدمها احد اصدقائي ويرفض تعليمها لي وانا استعنت بكدر سؤال وجواب من اجل شرح الطريقة لي.

إجابة ( 1 )

    0
    2020-08-19T15:17:07+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    DownAlbum

    اضافة على متصفح جوجل كروم كفوءة جدا في العمل حيث تقوم بتنزيل مقاطع الفيديو الالبومات الصور بالاضافة الى الصورة التي تمت الاشارة بها اليك والبحث ورسائل المجموعات كما تقوم بتحميل الصور ومقاطع الفيديو والالبومات على انستجرام وموقع بينترست والكثير من المنصات الاجتماعية الاخرى ومنها تويتر.

    هذه الاضافة سوف تختصر العمل على الجميل بعد تنصيبها على متصفح جوجل كروم او مايكروسوفت ايدج ويمكن البحث عنها في اوبرا او موزيلا فايرفوكس فبالتأكيد ستكون موجودة ولكننا ندعم كروم لانه متصفح جوجل ولهذا نستعرض الحلول من خلاله وللقاريء الحق في البحث عنها على متصفحات اخرى.

    يستعمل هذه الاضافة في الوقت الحالي اكثر من 400000 مستخدم حول العالم وتحتوي على خيارات مميزة عند تنصبها على المتصفح وهي تعمل بكفاءة عالية يومكن الدخول اليها من خلال الرابط اعلاه.

    موقع سؤال وجواب لديه الكثير من الحلول منها بالبرامج او بدون برامج او اضافات ولكننا نحاول تسهيل الامور عند الاجابة ونعرض الحل الاسهل بدون ان نجعل الشرح طويل جدا لان العمل على تنزيل الالبومات بدون برامج على فيسبوك مثلا يختلف عن طريق تحميل صورة سواء كانت على الصفحة الشخصية او في مكان اخر.

    تحميل البومات فيسبوك وانستقرام

     

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة