تحويل الكلام الصوتي الى نصوص كتابية على هواتف اندرويد

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

احيانا تجد نفسك لا تستطيع كتابة رسالة معينة في تطبيقات المحادثة وتستبدل هذا الخيار بالبصمة الصوتية لكي تقوم بأيصال ما تريد الى الطرف الاخر ولكن لو كان هناك من يعاني في مشاكل خاصة بالاذن سوف لن يستطيع سماعها.

كيف يمكن تحويل البصمات الصوتية الى نصوص كتابية يمكن قرائتها بدلا من استماعها على هواتف اندرويد ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-31T15:13:18+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يعتبر هذا النوع من التطبيقات طفرة نوعية في عالم البرمجة لانه اولا يمكن من خلاله مساعدة الصم في تحويل الكلام الى نص او العكس بالاضافة الى امكانية تأكيد ما تقوله من خلال ادراجه في الاتصال على شكل كلمات نصية وصوتية.

    التطبيق يسمى Pedius‏ ويمكنك الاستفادة منه وخصوصا مع البصمات الصوتية او الاتصالات التي تجريها خلال التطبيق ويمنح هذا التطبيق زمن قدره 20 دقيقة في الشهر الواحد ولهذا يمكن استعمالها فقط في الحالات الضرورية والاعتماد على الخدمة المجانية.

    في حل وجدت نفسك تحتاج الى وقت اكثر شهريا يمكنك شراء خدمة من الخدمات التي يوفرها هذا التطبيق وقضاء وقت اطول في الحصول على هذه الخدمة ولكن لمن يستعمله للحالات الطارئة فأن 20 دقيقة تكفي في اجراء ثلاثة اتصالات قصيرة او اكثر.

    هذا التطبيق فريد من نوعه واتوقع ان يحصل على نجاح كبير لانه لا يمكن تقليده الا من خلال اكواد برمجية متطورة اي لا يمكن الحصول على منافس له ولهذا سوف يبقى فريد من نوعه ويحصل على تقييم واستعمال كبير من قبل المحتاجين لهذا النوع من الخدمات.

    تحويل النص الى كلام

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة