تدوين اليوميات في هواتف اندرويد من خلال تطبيق

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

كثيرا ما نشاهد في الافلام والمسلسلات ان كل شخص يقوم بتدوين اليوميات الخاصة به من خلال دفتر يتم كتابة كل ما يجري خلال اليوم الكامل ولكن مع تطور التكنولوجيا تطورت الحياة اكثر.

ما هو التطبيق الافضل الذي يمكن من خلاله تدوين اليوميات على الهاتف الذكي والاحتفاظ بها بشكل دائم ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-24T18:54:13+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    في نهاية كل يوم لا تحتاج الى عملية تدوين لكل ما تقوم به في مهامك وحياتك اليومية التي تقضيها لان هذا الامر يعتبر ممل جدا فخمسة الاف كلمة ربما لا توفي ما تم القيام به وهناك ايام ربما لا تفعل شيء ولهذا لا يمكنك كتابة حتى كلمة واحدة.

    في كل شيء تقوم به يوجد طريقتين الاولى مطولة والاخرى مختصرة وان التطبيق الذي نضعه لكم مختص بتدوين اليوميات ولكن ليس بشكل مطولة وانما بمختصر مفيد وبشكل سريع لا يحتاج الى تكلفة ووقت حيث يمكنك كتابة ما تريد بسطر واحد فقط.

    التطبيق سوف يسمح لك برفع صورة مع اليوميات ولكن تحتاج الى سطر يجزي عن كا ما قمت به وصورة يمكن ان تكون معبرة ليومك او صورة شخصية لمكان قد ذهبت اليه لكي تبقى معك في الذاكرة طالما تستخدم هذا التطبيق في الهاتف الذكي الخاص بك.

    اسم التطبيق هو الذهب سطر واحد من يومك يمكنك تدوينه في اليوم الواحد ويمكن تحميله من العنوان Gold – Line-A-Day Journaling والتمتع بكافة المميزات التي يوفرها لك لتكون من السباقين في العالم العربي ممن يستخدمون برمجية من هذا النوع.

    تطبيق اليوميات

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة