ترتيب الشركات التي تقوم بتحديث الهواتف الذكية الخاصة بها

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ان تحديث الهواتف الذكية بين فترة واخرى سواء كان هذا التحديث شهري او ربعي وحتى سنوي يجب ان يتم من اجل اجراء التحسينات بالاضافة الى التخلص او اغلاق الثغرات الخطيرة في هذه الاجهزة.

ما هي افضل الشركات من حيث الانتظام في عملية التحديث للهواتف الذكية الخاصة بها وايها افضل حسب الترتيب ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-03T15:36:31+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اهم التحديثات التي تحتاج اليها الهواتف الذكية هي الامنية وان اهتمام الشركات المصنعة لهذه الهواتف فيما يخص المسائل المتعلقة بالخصوصية والامن مهم جدا لانها تكسب زبائن دائميين وتحصل على مستخدمين اخرين في كل عام او اطلاق اصدار جديد من الهواتف.

    بالنسبة للشركات الكبرى التي تقوم بتحديث هواتفها بشكل شهري تتصدر نوكيا ثم ONEPLUS تليها سامسونج و REALME ومن ثم تبدأ الشركات الصينية الشهيرة وهي شياومي هواوي ومن ثم اوبو والشركات الاخرى هي لينوفو ال جي واخيرا فيفو.

    تم التصنيف على اساس سرعة الاستجابة وتهيئة التحديثات لتكون شركة نوكيا تقوم بعملية التحديث شهريا بشكل ثابت وتليها ONPLUS بنسبة 90% مع تحديثات ربع سنوية بينما سامسونج تكون اغلب تحديثاتها فصلية وتتدرج النسبة لتصل الى اخر شركة وهي فيفو.

    ان المحافظة على سلامة الهواتف من خلال التحديثات التي يتم ارسالها يؤدي الى زيادة ثقة المستخدمين بالشركات كون هذه التحديثات تعزز الثقة بالنفس وتجعل المستخدم لا يخاف من اي تهديد امني قد يواجهه لان يعلم ان الشركة سوف تصده بدلا منه.

    تحديثات الهواتف الذكية

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة