تسجيل حساب على جوجل بدون بريد Gmail

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك قنوات على يوتيوب نجدها بعناوين بريد الكتروني اخرى غير جيميل وهذا ما يجعلنا نتفاجأ ان شركةجوجل تسمح للمستخدمين من استخدام بريد الكتروني على ياهو او تبع لمايكروسوفت او مواقع اخرى.

هل هذه الحسابات قديمة ولا يسمح جوجل بتسجيل حسابات اخرى بدون جيميل ام يكن عمل ذلك الى الان ؟

إجابات ( 2 )

    0
    2021-03-21T14:14:27+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يمكن تسجيل الدخول الى حسابات جوجل من خلال بريد على Gmail بعد عملية التسجيل التي تتضمن ثلاثة خطوات أساسية وان هذا النوع من انواع البريد الالكتروني هو الافضل على الاطلاق لانه يتيح لك الدخول الى كافة منتجات جوجل مع خاصية تسجيل الدخول المباشر الى مواقع كثيرة بدون عملية تسجيل كونه معتمد عالميا وموثوق ومن الصعوبة اختراقه لأنه يعتمد على نوع الجهاز الذي يسجل الدخول فيه والكوكيز Cookies ورقم IP وهذا ما يجعله الأكثر أمانا.

    لكي تعمل تسجيل على بريد جوجل يمكنك الضغط على الرابط التسجيل في جيميل ومنه يمكنك متابعة ما يتم شرحه على الصور أدناه.

    تسجيل Gmail

    اكتب اسمك الاول واسم العائلة قم بملء خانة البريد الالكتروني ويفضل ان يكون غير موجود مع كتابة كلمة المرور مرتين ثم اضغط على التالي.

    تكملة التسجيل

    اكتب رقم الهاتف لانه ضروري جدا وبريد الاسترجاع الالكتروني ومن ثم الجنس وتاريخ الميلاد حيث يفضل ان تكون كل المعلومات صحيحة ثم اضغط على التالي .

    موافقة على الخصوصية والبنود

    اضغط على موافقة الخصوصية والبنود لكي تستطيع ان تستعمل هذا البريد مع امكانية الدخول الى كافة خدمات جوجل منها يوتيوب و Drive وانشاء حساب على جوجل ادسنس.

    بهذا تكون قد استطعت تسجيل حساب على Gmail وامكانية التصرف به والتمتع بعضوية جوجل لكل المنتجات التي تمتلكها المجانية وهذا يساعدك كثيرا على العمل بكفاءة عالية في الهواتف الذكية بعد تسجيل الدخول مرة واحدة او على المتصفح عمل مزامنة بين جميع الاجهزة على هذا الحساب.

    0
    2021-03-21T16:20:22+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    لكي تسجل الدخول الى منتجات جوجل من بريد آخر يعمل على اي شركة اخرى تستطيع ذلك باتباع الخطوات التالية :

    حساب جوجل

    التوجه الى حسابات جوجل ومن ثم الضغط على القائمة التي على اليمين خيار المعلومات الشخصية ومنها الضغط على السهم > الذي يكون جنب معلومات الاتصال الخاص بإضافة بريد الكتروني جديد كما نشاهد اعلاه.

    اضافة بريد بديل

    من عناوين البريد الإلكتروني يتم الضغط على الرابط المؤشر في الصورة اعلاه اضافة بريد الكتروني بديل لكي يتسنى لنا تسجيل عنوان بريد لاي شركة اخرى عدا جوجل.

    اضافة البريد البديل

    يتم كتابة البريد البديل ومنه الضغط على اضافة وهذا يتطلب تفعيل يتم ارساله من شركة قوفل Verification من اجل الضغط على رابط التفعيل ومنه تأكيد عملية الاضافة بنجاح .

    بعد الخطوات المصورة أعلاه سوف نتمكن من التحكم بهذا البريد ولدخول بواسطته الى جميع خدمات جوجل في الوقت الذي نرغب فيه مع الحصول على مساحة خاصة بنا لاستقبال الرسائل والتأكيد على اي عملية تسجيل وهذه الخطوة تنفع كثيرا اصحاب المواقع وخاصة عندما يتم عمل ايميل مميز بأسم الموقع مثل منصة سؤال وجواب التي تسمح بذلك ولكن لطاقم الادارة فقط.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة